مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم دخول عصفور للبيت

تفسير حلم دخول عصفور للبيت

يعتبر العصفور من الكائنات اللطيفة جدا وهو محبوب من قبل الكثيرين ، وهناك العديد من الأشخاص يستبشرون خيرا في رؤيته في الواقع ، ولكن ما الذي تعنيه رؤية العصفور في المنام ؟ وما هي دلالات دخوله الى المنزل ؟ هذا ما سوف نجيب عنه في مقالنا التالي عبر مصباح .

  • معنى رؤية العصفور في الحلم

يدل العصفور في الحلم على الامرأة الجميلة أو على الخادمة كذلك ، ومن الممكن أن يدل على منفعة ما والحصول على المال .

وقيل أيضا أن العصفور يدل على الرجل المرح الذي يحبه الناس ويترددون الى مجلسه للاستماع الى أحاديثه ، كما أنه يرمز الى الرجل الثري أو صاحب النفوذ والسلطة .

والعازب ان رأى في حلمه أن أحدا ما أعطاه عصفورا ، فهذا يشير الى أنه سوف يتزوج في الواقع ، واما ان كان متزوجا فسوف يرزق ببنت .

  • تفسير منام دخول العصفور الى البيت

من شاهد في منامه أن عصفورا قد دخل الى منزله وكان سعيدا بذلك ، فهذا المنام يدل على عودة أحد الأحباء المسافرين أو البعيدين عن صاحب المنام ولقائه بهم ، وقد يشير هذا الحلم أيضا الى حصول الحالم على منفعة وخير لا يتوقعه في الحياة الواقعية ، وأما ان دخلت الكثير من العصافير الى منزله فهي ورثة وأموال طائلة يحصل عليها دون عناء .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية غروب الشمس

وقيل انه من شاهد نفسه قد وضع عصفورا في قفص في منزله أو مكان أخر ومن ثم استطاع هذا العصفور الهرب ، فهذا المنام غير جيد وقد يدل على دنو أجل ابنه .

  • رؤية المرأة للعصفور في الحلم

من رأت في حلمها عصفورا يقفز ويطير وكانت في الواقع بكرا أو بلا زوج ، فهذا يرمز الى الرجل الضحوك وخفيف الظل الذي قد يتزوجها .

وان رأت هذا المنام امرأة متزوجة ، فسوف ترزق بولد جميل ولطيف انشاء الله .

وأما من رأت في حلمها عصفورا ميتا ، فهذا المنام سيء التأويل وقد يشير الى فراقها لزوجها . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم دخول خشب في اليد
التالي
معنى اسم حنين

اترك تعليقاً