مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم دخول خشب في اليد

تفسير حلم دخول خشب في اليد

هل شاهدت في حلمك أن خشبة ما قد دخلت في يدك ؟ هل آلمك ذلك في المنام ؟ ان كنت تريد أن تعرف منى هذا الحلم وما يحمله لك من خير أو شر فأنت هنا في المكان الصحيح ، ففي السطور التالية سوف نتحدث عن ذلك بالتفصيل .

  •  معنى الخشب في الحلم

يدل الخشب في المنام على بعض الأمور السيئة التي يرتكبها الشخص في الواقع ، فقد يشير الى الغش ، أو الى الاحتيال على الناس في العمل ، وبالأخص ان رأى النائم خشبة معوجة أو غير سوية . ويفسر البعض الخشبة السوية ذات المظهر الجيد في الحلم على أنها خير .

أما الخشبة المكسورة ، فهي دليل أن صاحب الرؤيا يتعامل م الناس بكذب ونفاق وذلك لقوله عز وجل : ” كأنهم خشب مسندة ” ، وربما دل ذلك المنام على النميمة والكلام السيء .

و قيل أن العصا في المنام ترمز الى الرجل الشريف والذي بملك قوة ومهابة بين الناس بقدر قوة تلك العصا وصلابتها .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم جمع البيض

ومن رأى في حلمه أنه يقطع الحطب أو يقص خشبة ، فهذا دليل على أنه سوف ينتصر على أعدائه .

  • تفسير منام دخول خشب في اليد

من شاهد في منامه بأن خشبة أو شوكة ما تدخل في يده ، فهذا يدل على هم وحزن قد يتعرض له صاحب المنام في الحياة الواقعية . ومن الممكن أن يدل أيضا الظلم والمشكلات التي قد يتعرض لها من قبل النساء وبسببهم .

وقيل أيضا أن دخول الخشبة أو الشوكة في اليد في الحلم ، هي دليل على ديون على الرائي ستجلب له التعاسة والبؤس ان لم يتمكن من دفعها . ومن شاهد أنه كان يجري على الشوك فسوف يطالبه الناس بديون عليه وربما يفتضح بسببها .

ويقول المفسرون أن الخشب الذي يسبب ألما في المنام هو دليل على ألم حقيقي سوف يترض له صاحب المنام في الحياة الواقعية . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
فوائد العسل الكثيرة لجسم الإنسان تعرف عليها
التالي
تفسير حلم دخول عصفور للبيت

اترك تعليقاً