التخطي إلى المحتوى
محتويات

الكثير من الأمور التي قد نفكر فيها أو نخاف من حصولها في الواقع قد تحصل لنا ونشاهدها في خلال نومنا ، ومن أبرز هذه الأمور التي قد تخيفنا هي دخول الحرامي الى بيتنا ، فما معنى هذ المنام وما هي دلالاته ؟ هذا ما سوف نتعرف اليه في السطور التالية من “مصباح” .

معنى الحرامي في الحلم

كما في الواقع يرمز اللص في الحلم الى الانسان الدنيء ومعدوم الضمير ، ويؤول أيضا على أنه شخص نمام يتكلم عن الأخرين بالسوء ويفتن بين الناس .

واللص هو انسان مذلول ومهان ، وكذلك قد يكون دجالا وكذابا وعلى الحالم أن يحذر منه في الواقع .

تفسير منام دخول اللص الى البيت

يقول المفسرون أنه ، من رأى أن لصا ما دخل الى منزله ، فهذا يشير الى أنه قد يتعرض الى السرقة في الواقع . وقد يدل المنام على وجود شخص قريب من الحالم يتكلم عنه بسوء أو يريد الاضرار به أو التعرض لزوجته .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الاطفال الكثيرون

ومن رأى في حلمه أحد ما يعرفه وكان يسرق منه مالا أو شيء ما ، فقد يكون هذا الشخص في الواقع يتحدث عنه بالسوء وينم عليه ، وربما دلت أيضا على استفادة السارق من المسروق علما أو كلاما حق أو غير ذلك .

وأما من شاهد نفسه يدخل الى منزل ويسرق منه شيئا ما ، فهذا دليل على أنه يمارس الفاحشة والزنى في الواقع ، وذلك لأن الزاني يبتعد عن الأنظار ويتوارى كما يفعل اللصوص .

وقد تدل السرقة على الخير ان لم يكن فيها مكر وتحايل .

تفسير منام دخول اللص الى البيت للمرأة

من شاهدت في حلمها لصا يدخل الى بيتها ، فهذا يدل على مرض قد تصاب به أو قد يمرض أحد أفراد عائلتها . وان تمكن هذا اللص من سرقة شيء ما من منزلها وهرب به بعيدا فهذا يشير الى قرب وفاتها .

واللص في الحلم هو رمز الى الرجل النمام والمنافق الذي لا يملك ضميرا ، فمن رأت أنها ترافق لصا فسوف تصبح هذه الصفات من صفاتها في الواقع أيضا. ويبقى العلم عند الله وحده .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الزفاف بالحجاب في المنام

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!