التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير منام دخول قطة الى المنزل 

للقطة في المنام العديد من التأويلات والتفاسير المختلفة فمنها ما هو جيد ومنها ما هو سيء على صاحب المنام ، فما الذي يعنيه رؤية قطة تدخل البيت ؟ وما ذا قال مفسرو المنامات عن هذا الحلم ؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال مقالنا التالي من “مصباح“.

 

معنى القطة في الحلم

لقد فسر البعض رؤية القطة في المنام على أنها خير يناله الرائي ، فمن رأى قطة فهذا قد يشير الى حصوله على منصب رفيع ويتولى فيه على بعض الناس .

وقد تدل القطة على المرأة الجميلة والمغرورة بنفسها الى حد كبير . والشاب الاعزب ان رأى قطة في حلمه فقد يكون هذا دليل على قرب زواجه بفتاة جميلة .

ومن جهة اخرى يقول ابن سيرين في تفسيره لرؤية القطة في الحلم : أنها تشير للصوص ، ومن شاهد القطة في الحلم فقد يمرض لعدة أيام متواصلة .

 

تفسير رؤيا دخول القطة الى المنزل  

  • من شاهد في حلمه أن قطة ما تدخل الى منزله او تأخذ منه شيئا ما ، فهذا قد يشير الى ان منزله سوف يتعرض للسرقة وعليه أخذ الحذر ممن يأتون اليه .
  • و من شاهد انه يلعب مع القطة ، فهذا يشير الى انه شخص يحب المرح ويميل الى اللهو في دنياه ويبتعد عن دينه .
  • وقيل أيضا انه من شاهد في حلمه أن قطة سرقت من يده شيئا ما وهربت به ، فسوف ينال غرما ثقيلا عليه ، وربما أصبح لديه في المستقبل أولاد لصوص ، أو ان له دين عند شخص ما ولا يسده ولا يرجع له ماله .
  • أما رؤية القطة في المنزل وهي هادئة ولطيفة ، فهذا يشير الى سنة الخير والتي يكون فيها راحة بال وسعادة على صاحب المنام . وعلى العكس ان كانت متوحشة وكثيرة الأذى .
  • بينما ان هاجمت القطة الحالم في منزله وجرحته أو عضته ، فقد يمرض ويعتل جسده لفترة طويلة . ويبقى العلم عند الله وحده .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم محاربة الجن في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!