مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم دخول الخروف البيت

تفسير حلم دخول الخروف البيت

حين نذكر في حياتنا اليومية الخروف والأغنام وما شابهها فيتبادر فورا الى ذهننا الحلال والخير والأضاحي ، فغالبية الناس تعتمد على هذه المواشي في طعامها ورزقها ، ولكن ماذا عن رؤية الخروف في المنام داخل البيت ، هل يا ترى له نفس هذا المعنى الجميل  ؟ هذا ما سنتعرف عليه في التالي .

يقول المفسرون أن مشاهدة الخروف في المنام هو دليل على الخير والسعادة والراحة النفسية والمادية وخاصة ان كان موجودا في الحلم ضمن المراعي الخضراء والحظيرة وطرقات القرية وغيرها .

أما ان دخول الخروف البيت فتأويل هذا الحلم أنه دليل على وجود المشاكل والخلافات في العائلة . وبالنسبة للمرأة المتزوجة فالخروف في الحلم هو زوجها ، ويعتبر مشاهدتها الخروف في المنزل ضمن حلمها دليل على وجود بعض الخلافات بينها وبينه ، وكذلك فإن ما يحمله الخروف من تصرفات وصفات في الحلم الذي تراه فهي تدل على صفات زوجها .

وقيل ايضا أن الفتاة غير المتزوجة التي ترى خروفا في المنزل في منامها فهو أيضا دليل على طبيعة الشخص الذي قد تتزوجه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم غسيل الشعر

تفسير ابن سيرين حلم الخروف :

من رأى في حلمه أنه ذبح خروفا ليضحي به ، فإن ذلك معناه فداء رجل ما او اخراج أسير من سجنه ، او شفاء من مرض ، أو ربما كسب وغنى بعد فترة من الفقر والحاجة .

من رأى في منامه أنه ملك أو أصاب خروفا فهو دليل على أنه يصيب سلطانا ويهزم رجلا قويا ويكسب ماله . ومن رأى أنه ذبح الخروف لغير اللحم أو قتله فإنه يهزم رجلا منيعا ، وان رأى أنه سلخه فإنه يكسب من مال هذا الرجل .

ومن رأى في منامه أنه يمتطي خروفا ويحركه مثلما يريد فهذا دليل على انه خير يلاقيه في دنياه ، ومن رأى أنه يحمل الخروف فإنه يحمل مؤنة رجل ، وان كان العكس ورأى الشخص أن الخروف هو الذي ركبه بدون أن يحمله هو ، فإن الرجل هو الذي يهزمه ويأخذ من ماله .

السابق
تفسير حلم رؤية هدية جوال الايفون
التالي
فوائد التفاح الأخضر للصحة والبشرة

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. السلام عليكم
    رأيت في المنام كبش يلاحقني دون أن يؤذيني

اترك تعليقاً