التخطي إلى المحتوى

تتنوع وتختلف الأحلام التي يراها الإنسان حينما يخلد إلى النوم بعد يوم ملئ بالعمل والأحداث فبعضها يكون جميلا وتتمنى ألا ينتهي أولا تستيقظ حتى لا يقاطعه احد.

وبعضها الآخر يكون مزعجا جدا أو حتى يصل الى درجة أن يكون كابوسا عليه و لا يصدق أنه مجرد حلم حتى يستيقظ مذعورا منه و هو يتعوذ بالله منه  ،ويأتي من ضمن هذه الأحلام حلم الخيانة الزوجية .

فما هو تفسير حلم خيانة الزوج ؟

يعتبر بحسب العديد من المفسرين ،رؤية المرأة لزوجها وهو يخونها في المنام هو من الأمور الجيدة و التي تعني أن الزوج مخلص و يحب زوجته.

وكذلك فإن مشاهدة الزوج لزوجته وهي تخونه في منامه يشير الى أن الزوجة وفية و تحب زوجها حبا جما .

تفسير الإمام ابن سيرين في تفسير حلم خيانة الزوج

كل رجل رأى في منامه أنه يزني مع امرأة جميلة فهذا يشير الى أنه ينفق نقوده في الأمور الحرام .

وكذلك من شاهد نفسه في الحلم يركض خلف امرأة رجل يعرفه ليمارس الجنس معها فهو اشارة الى أنه يسعى الى أخذ المال من هذا الرجل .

وبحسب ابن سيرين فإن الرجل حين يرى في حلمه أن امرأة أتت إليه وطلبت منه أن يراودها ، فهذا قد يشير الى أنه كسب مالا حراما .

وكذلك فإن الشخص الغني الذي يرى الخيانة في منامه ، فهذا يعتبر مؤشرا على أنه قد يتعرض للفقر والزنا .

بينما من شاهد بأنه قد أقيم عليه الحد بسبب القبض عليه بتهمة الزنا فهذا دليل على أن موقعه ومكانته ستزداد وترتفع بين الناس .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم مشاهدة القطط

وقد بين أيضا العديد من مفسري الأحلام الهامين ومن بينهم ابن سيرين أن الرجل الذي يحلم بأنه يخون امرأته يكون هذا من الأمور ذات الدلالات السيئة والغير محمودة ، وكذلك الأمر بالنسبة للمرأة التي تحلم بأنها تخون زوجها .

وفي النهاية يجب ألا نتسرع ونحكم على الأخر ونظامه أو نظلم أنفسنا مباشرة لمجرد حلم ما قبل أن تتأكد،ولكن علينا اللجوء إلى التروي واستخدام العقل، في الكثير من أحلامنا ناتجة عن ضغوط عمل وتشتت يومي في أمور الحياة والمعيشة الصعبة .

الشر الذي خلف حلم الخيانة

من يرى انه يزني دل على ظلمة لمن حوله وأكل مال الناس ،ويدل على البعد عن الله وكثرة الهموم والمشكلات .

ومن ترى في منامها وهي بكر أنها تزني دل على ان احد الاشخاص يريد الوقوع بها في الشر او أحد يريد سرقتها .

ومن ترى أن خطيبها يزني مع امرأة أخرى دل على أنه رجل غير سوي .

تفسير رؤية الزوج او الزوجة في الخيانة

في بعض الأوقات تحلم الزوجة ان زوجها يخونها مع امرأة غيرها وتستيقظ مفزوعة من هذا الحلم ولكن هو يحمل معنى آخر وهو ان زوجها يكن لها كل الحب والسعادة ،والعكس صحيح ايضا مع الزوج إذا رأى ذلك .

لهذا يجب عدم القلق عند رؤية هذا الحلم وعدم الشك في الطرف الآخر قبل التحري والفهم .

  • إذا كان لديك او لديكي حلم ترغبون في تفسيرة من مشرف قسم تفسير الاحلام في مصباح من فضلك أترك حلمك أو منامك في التعليقات في الأسفل وسوف يتم الرد عليها باذن الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!