مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم خلع الزوج

تفسير حلم خلع الزوج

هناك العديد من المعاني والتأويلات لحلم خلع الزوج والتي تختلف فيما بينها ، فبعض هذه المعاني جيدة والأخرىسيئة وذلك بحسب ما أورد كبار مفسري المنامات ، وفي المقال التالي سوف نتعرف على تفسير هذا المنام بكافة تفاصيله ، من “مصباح“.

معنى الخلع والطلاق في الحلم

يدل الطلاق في العادة بحسب ما ذكر بعض المفسرين على الفقر والعوز وخسارة المال والأملاك ،وقد يشير أيضا الى خسارة العمل والفصل من الوظيفة وما الى ذلك .

وبالنسبة لغير المتزوجين، يدل الطلاق على التحولمن حالة الى حالة فقان كان الشخص غنيا فقد يفقر وان كان فقيرا قد يكسب مالا ويثرى .

رؤية خلع الزوج للمتزوجة

من رأت في حلمها أن تريد خلع زوجها أو أنها خلعتهفهذا يؤول على أنه تبدل في الحال وسوء علاقة بينها وبين زوجها . وقد يشير أيضا الى تبدل تعامله معها وقطع المصروف عنها .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم العب مع الطفل الصغير

وقيل أيضا ان الخلع والطلاقمن الزوج في الحلم قد يشير الىقرب الوفاة ،وكذلك الىالتوقف عن الحمل وانجاب الأطفال .

رؤية خلع الزوج  بالنسبة للعزباء

من كانت غير متزوج  ورأت في حلمها أنها تخلع زوجها أو تتطلق منه ، فهذا يدل على كثرة ذنوبها وارتكابها للمعاصي، وربما يشير أيضا الى ابتعادها عن الدين والطريق الصحيح .

أما ان انتهت المسألة بدون حدوث طلاق أو رفض الزوج في الحلم تطليقها ،  فستعود الىرشدها في الواقع وتتوب الى ربها وتستغفر الله منها .

رؤية طلب الطلاق للرجل

من شاهد في منامه أن امرأته طلبت منه الطلاق و قام بتطليقها طلاقا باتا لا رجعة عنه فهذا غير جيد  في التفسير ويدل على اصابة الحالم بفقر شديد وربما فارق الحياة ، وربما خسر عمله أيضا .

و أما ان لم يطلقها طلاقا باتا وتصالحا في المنام ، فهذا قد يشير الى التصالح مع شخص كان عدوا ، وكذلك قد يدل على أن صاحب المنام سيتخلص من شيء مايهدد عمله ورزقه . وكذلك الأمر في حال تبع طلب الطلاق في الحلم طلاقا واحدا يمكن الرجوع عنه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم نقصان الوزن

ومن كانت زوجته مريضة في الواقع ورأى في منامه أنه يطلقها طلاقا غير بات ويمكن التراجع عنه ، فقد يشير الى قرب شفائها وتعافيها من المرض .

السابق
تفسير حلم تصالح المتخاصمين
التالي
تفسير حلم خلع الدبله

اترك تعليقاً