التخطي إلى المحتوى
محتويات

هل سبق لك سيدتي وأن رأيت في منامك أن زوجك عاد الى المنزل مترنحا وهو سكران ، أو أنك قد شاهدتيه يشرب الخمر ويسكر ؟ ، سوف نقدم لك في المقال التفسير والتأويل الكامل لهذه الرؤيا ودلالاتها .

سكر الزوج في المنام

اذا رأيت في منامك أن زوجك كان سكرانا ويتصرف تصرفات غريبة ويترنح في مشيته وهي من علامات السكر أيضا ، فهذا يدل على أنه قد يتزوج امرأة أخرى في السر ، أو أنه يكذب عليك أو ينافق في أمر ما .

وقيل أيضا أن المنام قد يدل على أنه يحصل على المال بطريقة غير مشروعة أو أنه يملك مالا حراما . وفي حال السكر الشديد فقد يؤول ذلك بحسب المفسرين على أنه مصيبة كبيرة في الواقع أو حادث خطير قد يصيبك أو يصيب زوجك ويجب عليكما الانتباه لهذا الأمر .

وكذلك ان رأيته يشرب الخمر فقد يكون يتكلم عنك بسوء وكذب في غيابك ، أو ربما هو خائف من شيء ما ولا يمكنه التحدث فيه أو الافصاح عنه .

إقرأ أيضا:  تفسير رؤية الوزغ في المنام

شرب الخمر والسكر منه في الحلم

  • يؤول شرب الخمر في المنام لعدة أمور ومعاني ، فهو يشير الى الأموال والأرزاق الناتجة عن أعمال غير شريفة أو الآتية من غير مشقة ، و كذلك يدل على المال الحرام .
  • وقد يدل على الكذب والنفاق . وفي بعض الحالات قد يرمز الى النعم الكثيرة التي من الممكن أن يحصل عليها الحالم في الدنيا .
  • ومن رأت أنها تشرب الخمر في منامها فهي امرأة تأكل من مال الحرام ، أو تعمل أعمالا لا يرضى عنها الله عز وجل . وكذلك نفس التفسير ان رأى الرجل هذا الحلم .
  • ومن شاهدت أن امرأة ما تشرب النبيذ او أي من المسكرات فهي تحاول الحصول على زوجها أو والتقرب منه .
  • وشرب الخمر بدون حصول السكر للشخص الحالم بهذا هو اثم عظيم في الحياة ، وأما ان سكر من شربه في الحلم فهذا قد يؤول على أنه مصيبة كبيرة أو فزع وخوف لصاحب الرؤيا من شيء ما . والعلم عند الله وحده .

التعليقات

  1. رايتة زوجي سكران ونام بعدا دخوليه الي المنزل وهاتف جديد عندا رأسيه ومتصل بي شاحن

  2. حلمت أني سكران ولا اهتدي إلى البيت ثم ضربت احدا فاوقعته وان صديقي أتى لكي يرشدني إلى البيت a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!