التخطي إلى المحتوى
محتويات

ان كنت قد رأيت أن القيامة قد قامت في منامك ، وتبحث عن تفسير لهذا الحلم الذي جعلك تشعر بالقلق والفزع فانت في المكان الصحيح . وفي هذا المقال سوف نقدم لك الجواب الوافي والشافي لجميع تساؤلاتك عن معنى هذا المنام .

دلائل رؤية يوم القيامة

تؤول رؤية يوم القيامة في المنام على عدة أوجه :

  • فهي الفلاح
  • والنجاح والصلاح
  • وكذلك تدل على الأفراح
  • و على خير وسعادة الآخرة .

ومن رأى أن القيامة قد قامت في مكان ما فهو الخير والعدل الذي سيحل على سكان هذا المكان ، وكذلك يدل على نصرهم وتغلبهم على الباطل وعلى أعدائهم . وذلك بشرط أن يكونوا من أهل الحق والصلاح أو من المظلومين .

أما ان كانوا من أهل الباطل والظلم ، فسينالهم عقاب شديد وحزن ومصائب كبيرة نتيجة أعمالهم السيئة .

رؤية حساب يوم القيامة

رؤية حساب يوم القيامة ، أو أي شيء من أهوالها يؤول على عدة أوجه :  فقد يرمز الى العذاب من قبل ملك ما ، وقد يدل على الشغل والعمل ، وكذلك على الهم والغم ، بالإضافة الى دلالته على العناء والتعب ، أو قصر العمر .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الكاسات الزجاج للعزباء

ومن شاهد في منامه أنه يقف بين يدي الله سبحانه وتعالى فهو أمر كثير الخير يصيبه في الحياة ان كان صالحا ، وعكسه ان كان فاسدا وظالما . وربما كان ذلك تنبيها له بأنه لا مفر من حساب الانسان على أعماله .

رؤية المرأة ليوم القيامة

من رأت في منامها أن القيامة قد قامت ، فإنها في الواقع ستساعد شخصا تعرض للظلم وتنصره ، وتدل الرؤيا أيضا على أنها تواظب على العمل الصالح في دنياها .

وكذلك فإن رؤيتها لقيام الساعة أو أي شيء من أهوالها قد يكون تحذيرا لها من ارتكاب الخطايا والذنوب ، وتذكيرها بأنه لا مفر من الموت .

وقيل أيضا أن الرؤيا تدل على كثرة المشاكل لدى أهلها أو بينها وبين زوجها وأولادها ان كانت متزوجة . ومن الممكن أيضا أن تشير الى وقوع مصيبة أو كارثة ما . والعلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!