التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم اني حامل وسقطت

قد ترى الكثيرات من النساء أحلاما مزعجة تتعلق بالحمل والانجاب وخصوصا في بداية حياتها الزوجية وقد لا يحمل البعض منها أي معنى ، ولكن البعض الآخر قد تكون له معان ودلالات معينة ، فإن حلمت سيدتي أنك حاملا وسقطت طفلك فلا تقلقي فقد لا يكون تأويل الحلم سيئا كما تعتقدين . وتابعي مقالنا لتعرفي تفسير منامك بشكل تام .

اسقاط الحمل للعزباء

اذا كنت عزباء أو ليس لديك زوج ورأيت في منامك أنك حامل وأسقطت ، فهذا المنام من التي يحمد تفسيرها وتدل على الخير لها . فإن لم تتعرضي الى ألم أثناء الاجهاض دلت الرؤيا على قرب زواجك ، او فرح يصيبك في حياتك .

وأما ان كنت مريضة فسوف تشفين قريبا بإذن الله تعالى . أما ان رافقك ألم أثناء الاجهاض فهو مشاكل وبعض الحزن الذي قد تتعرضي له ولكنه لن يطول . وان رافق الاجهاض دما في الحلم فقد يكون تأويل ذلك رزق ومال تحصلين عليه في الواقع .

وكذلك ان كنت بكرا أو ليس لديك زوج ورأيت أنك تقومين بإجهاض امرأة أخرى ، فهذا يشير الى قرب زواجك .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الشكر في المنام

اسقاط الحمل للمتزوجة

  • أما ان كنت متزوجة ورأيت في المنام أنك حامل واسقطت طفلك فهذا دليل على قرب حملك وانجابك وخصوصا ان كنت في بداية زواجك .
  • وقيل أيضا أن هذا المنام قد يدل في بعض الأحيان على أن المرأة سوف تتطلق من زوجها .
  • وأما كنت حاملا ورأت أنك أسقطت في منامك فهو دليل على أنك سوف تنجبين بدون مشاكل أو تعب كبير وسيكون الطفل سليما معافى انشاء الله .
  • واما ان رافق الاجهاض دما ، فلا داعي لأن تقلقي سيدتي ولا تفكري بذلك فهذا من الأحلام التي ليس لها معنى ، وكذلك ان رأيت أنك أنجبت كائنا مخيفا أو مشوها .
  • ولا بد من التذكير أخيرا أن المرأة في بداية الزواج قد تفكر كثيرا في الانجاب والحمل وتقلق ان طال ذلك ، ولهذا قد ترى أحلاما غريبة أو مخيفة عن هذا الموضوع وهنا لن يكون لها أي تفسير ويجب أن لا تشغل بالها بها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!