التخطي إلى المحتوى
محتويات

ان كنت سيدتي قد رأيت في منامك أن شخصا ما قد تقدم لطلب يدك أو أنك انخطبت وتبحثين عن تفسير و معنى هذا المنام ، وعن معرفة ان كان سيئا أو جيدا عليك ، فسوف تجدين هذا وأكثر في مقالنا التالي من “مصباح” .

الجيد في رؤية الخطبة في المنام

من رأت أن شابا ما في منامها تقدم لخطبتها وكانت هي سعيدة بذلك في الحلم ، فهذه بشارة خير وتدل على المال والرزق الكبير ، وربما دلت على التقدم في مجال الدراسة والعلم الى مراحل ومستويات عالية .

وكذلك من شاهد أنه تقدم لخطبة الفتاة التي يريد وكان سعيدا بذلك ، فهي أمنية تتحقق له في حياته ، وربما كانت مالا أو فرصة عمل يحصل عليها .

ومن رأت أو رأى أنه يحضر خطوبة ، فهي أمور جيدة وفرح يصيبها أو يصيبه في الحياة الواقعية ، ولكن بشرط أن لا يكون في هذه الخطوبة حفل وغناء أو موسيقى .

السيء في رؤية الخطبة في الحلم

من شاهدت ان شخصا ما تقدم لخطبتها ولم تكن سعيدة بذلك وأساءها قدومه ، فسيضعف ايمانها ويفسد دينها ، وربما دل على ارتكابها الفاحشة والزنى مع شخص غريب .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية الجن في المنام

فإن ألبسها هذا الشخص شيئا ما ورضيت به فهي تفعل المنكر برضاها ، وان رفضته فهذا يشير الى تحسن أفعالها وتصرفاتها وصلاح دينها بعد المعصية .

وان شاهدته يقوم بتقبيلها وكانت راضية فهو شخص منافق وسيء الخلق ، وأما ان لم تكن راضية فدليل على أنها تحاول ابعاد السوء والمعاصي عنها ولكن بإرادة ضعيفة .

ومن رأى أنه تقدم لخطبة فتاة وكان مهموما او كانت هذه الفتاة قبيحة المظهر ، فهذا يدل على التعاسة والمشاكل التي يتعرض لها في حياته . وربما دل المنام على التعثر الدراسي أو بعض مشاكل العمل .

وأما من رأى أو رأت أنها تحضر خطوبة وكان هناك صخب وفرح بصوت عال او موسيقى ، فهذا من المنامات الغير جيدة والتي تدل على الحزن الشديد والغم الذي قد يصيب صاحب أو صاحبة الرؤيا في الحياة الواقعية . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!