التخطي إلى المحتوى
محتويات

حلمت اني أطير

هل شاهدت مرة في حلمك انك تطير وتحلق عاليا ؟ هل تبحث عن تفسير لهذا المنام وتريد ان تعرف ان كان دلالة خير عليك ام غير ذلك ؟ اذا يمكنك متابعة القراء معنا للإجابة عن كل استفساراتك حول هذا الموضوع .

حلم الطيران للرجال

من شاهد في منامه انه يطير في الهواء ، فهذا دليل على ان الحالم سوف يسافر الى مكان بعيد بواسطة سفينة أو طائرة أو قطار .

وان كان الحالم يطير في الهواء بواسطة أجنحة فتأويل الحلم أفضل ودليل على أنه سيسافر ويعود بسلامة . و قد يدل المنام على حصول صاحب الرؤيا على أرزاق وأموال تغير حياته وترفع من شأنه .

وربما دل الطيران بالأجنحة أو السباحة في الهواء على التقرب من المسؤولين المهمين والعيش في كنفهم .

وأما الطيران بلا أجنحة : فقد يدل على الاضطرار الى سفر مفاجئ أو بغير الموعد المحدد ، وربما دل أيضا على الحصول على مال غير متوقع ولا محسوب .

ومن رأى أنه يطير عاليا في وسط السماء ويرتفع ، فهذا يدل على حصوله على شرف ومكان عالية في بلده . وقد ترمز الرؤيا أيضا الى التفوق والحصول على مكانة علمية عليا ، وربما دلت كذلك على أنه سوف ينتقل للعيش في مكان بعيد .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم دخول حشرة في الفم

حلم الطيران للمرأة

من طارت باستخدام أجنحة فذلك دليل على عفتها وخير آخرتها ، وكذلك يرمز الى تفوقها الدراسي وحصولها على مركز متقدم جدا .

وقيل أيضا أن تأويل ذلك هو موتها شهيدة في سبيل الله عز وجل ، أو للحفاظ على شرفها  و رد الظلم عنها . ومن الممكن أن يدل الطيران بأجنحة على اصابتها بمرض أو مشكلة في يدها مما يؤدي الى قطعها .

وأما الطيران بلا أجنحة : فمن رأت أنها تطير عاليا في السماء بلا اجنحة ، فسوف تسافر الى مكان بعيد ، أو ربما كان المنام دلالة على أنها تطلب شيئا أكبر من طاقتها ولا تستطيع الحصول عليه .

ومن رأت أنها سقطت على الأرض بعد أن طارت فسوف تتطلق من زوجها ان كانت متزوجة . وأما ان كانت عزباء فسوف تتزوج . والعلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *