مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم حلمتين في الثدي

تفسير حلم حلمتين في الثدي

تفسير منام حلمتين في الثدي

عالم الأحلام هو عالم واسع وكل شيء فيه ممكن أن يحصل ويمكن أن يراه الانسان حتى لو كان من غير الممكن أن يحصل في الحقيقة ، ولكن بعض هذه الرؤى ليس عبثيا أو بلا معنى فلكل منها دلالات ورموز معينة ومنها رؤيا حلمتين في الثدي ، وهي ما سنتحدث عنها في مقالنا التالي من “موسوعة مصباح“.

رؤيا حلمتين في الثدي

الثديين والحلمات في المنام غالبا ما يدلان على الأطفال الصغار والبنات والأخوة ، وأي زيادة أو نقصان في الثديين هو ما سيحصل فيما ذكرناه .

فإن رأت المرأة أن في ثديها حلمتان فإن كان في الثدي الأيسر فهذا يشير الى أنها ستنجب من الإناث ابنتين ، وأما ان كانتا في الأيمن فستنجب ذكرين ، وان شاهدت أن في كل ثدي حلمتين فسوف تنجب أربعة أطفال اثنين منهم ذكور وأنثيين .

إقرأ أيضا:  تفسير التنزه في الحلم

خروج الحليب من الحلمة

من رأت في منامها أن ثدييها يدران حليبا ، فهذا يشير الى الرزق والمال التي ستحصل عليه في الواقع بقدر ما نزل الحليب منهما في الحلم ، وقد يدل هذا المنام على انجابها ولدا  سوف يحسن اليها ويكون بارا في المستقبل .

والعذراء ان رأت هذا المنام دل على قرب زواجها . وأما ان رأت أن رجلا ما يرضع من ثدييها فهذا دليل على شدة حبها للشهوة والجنس . أما المرأة الطاعنة في السن ان رأت ذلك فهذا ضياع لأموالها وأرزاقها .

ومن شاهدت أن ثدييها لا يدران حليبا فهذا دليل على الفقر والحاجة وكذلك على القحط . ومن كان ثديها صغيرا فسترزق بأنثى ، أما من كان ثدياها طويلان جدا فهذا دليل غم ومشاكل حياتية .

رؤيا الثدي للرجل

من الممكن أن يدل ثدي الرجل على زوجته أو ابنته وجمال ثديه أو قبحه هو فيهما .

ومن شاهد أن ثديه كان ضخما الى حد كبير ، فهذا يشير الى الزنى مع المحارم وفعل ما يغضب الله ، وربما دل هذا أيضا على موت الأولاد ، أو على الهم والحزن الشديد .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم طبخ الذبيحة

والأعزب ان شاهد أن في ثدييه حليبا فسوف يتزوج ويكون له أطفال ، وان كان فقيرا ربما دل المنام على تحسن أحواله المادية .

السابق
عبارات تهنئة بمناسبة الزواج للعريس و العروسة
التالي
معنى اسم ريوف

3 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. :التنبيهات تفسير حلم تعري الثدي - مصباح

  2. تفسير رؤيا اللعب في صدر الولد

اترك تعليقاً