مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم حضور الزواج

تفسير حلم حضور الزواج

ما من شك أن من يدعى الى حفل زواج أو أي مناسبة سعيدة شيشعر بالفرح هناك ، و يجهز نفسه ليكون بأبهى حلة أمام الآخرين ، ولكن العرس ومنام حضور الزواج له تفسير آخر ومعنى مختلف في التأويل ، وهذا ما سنوضحه في مقالنا التالي .

من الناحية الجيدة لتفسير حلم حضور الزواج يقول بعض المفسرون ، ان رأت الفتاة العزباء أنها في حفل زواج لأحد من أصدقائها فهذا يشير الى الفرح الحقيقي اما لها أو لصديقتها ان كانت غير متزوجة ايضا . وكذلك بالنسبة للشاب العازب يدل على فرح أو حياة جديدة أو عمل قد يحصل عليه في حياته .

ويقول ابن سيرين في تفسيره منام حضور العرس

من رأى عرسا في منامه فإنه يدل على مأتم ، و على العكس من رأى في منامه مأتم فهو عرس .

ويقول الشيخ النابلسي ايضا في تفسيره حلم حضور الزواج ، من رأى أنه في عرس وكان في هذا العرس غناء وفرح ورقص وعزف على الموسيقى ، فإن تأويل هذا الحلم أن الشخص سوف يموت في نفس المكان الذي كان فيه العرس .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم شرب الدخان السجائر

وكذلك فإن من رأى نفسه يعرس ولم يستطع رؤية العروس في الحلم ، ولا حتى تعرف اليها أو الى اسمها ولم يذكر أحد له صفاتها وبقيت مجهولة بالنسبة له ، فإن هذا الشخص سوف يموت . وان عرفها أو عرف اسمها وصفاتها فذلك دليل على الخير والدنيا الجميلة التي تنتظره .

ويشير العديد من المفسرين الى أن الشخص الذي يحضر حفل الزواج ويكون هذا الحفل بدون موسيقى أو فرح وزغاريد وضحك ولهو كثير فإن هذا الأمر  فيه خير ولا داعي للقلق منه .

أما العرس الذي يصاحبه زغاريد ورقص وأصوات عالية فهو الذي لا خير في رؤياه وغالبا ما يدل على الموت والحزن . وكذلك غالبا ما يدل حفل العرس في الحلم الذي فيه لباس أسود وحزن وبكاء على الموت والحزن في الواقع ، أو على كثرة المشاكل والهموم التي ترافق الشخص أينما ذهب ان كان في العمل أو في البيت .

 

السابق
تفسير حلم حفر القبر
التالي
تفسير حلم هدم البيت

اترك تعليقاً