مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم جواز السفر

تفسير حلم جواز السفر

تفسير حلم رؤيا جواز السفر في المنام

ما من شك أن غالبية الناس يملكون جواز سفر بأيديهم ، فهو اليوم بيد الانسان مثله مثل الهوية يؤمن له التنقل أينما أراد ويعرف الآخرين على نفسه من خلاله ، ولكن لجواز السفر في المنام دلائل واشارات قد تختلف عن ما نألفه عنه ، وفي المقال التالي سنتحدث عنها وعن ما توحيه .

تشير رؤية جواز السفر في الحلم الى السعادة والتوفيق في الحياة والأعمال وخاصة ان كان مظهره في حالة جيدة وصاحبه تبدو عليه في الحلم علامات السعادة والسرور ، وكذلك قد يدل منام جواز السفر في الكثير من الأحيان الى السفر والتنقل في الواقع ، وان لم يكن الشخص من أصحاب السفر والتنقل وكان أعزبا ، فإن رؤيته لجواز السفر في حلمه قد تشير الى قرب زواجه والى حصوله على الأموال أيضا ، وكذلك الأمر بالنسبة للفتاة العزباء فإنه يدل على قرب زواجها ورزقها بالمال .

ولكن في الحالات التي يكون فيها جواز السفر في المنام  رديء أو مهترئ أو من يحمله يشعر بالحزن والهم فقد يشير هذا المنام الى التعاسة وقلة الحيلة والمال .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الطفل الرضيع يمشي في المنام

وكما في الحقيقة والواقع حيث جواز السفر هو هوية الشخص كذلك أيضا في الحلم ، حيث تشير رؤية  اضاعة جواز السفر في المنام الى تيه الشخص وتخبطه وأنه ضائع في قراراته ومستقبله ، بينما عند العثور عليه فهذا يشير الى أن الشخص بات واضح التفكير والقرارات ويملك خطط جيدة لمستقبله .

وبالنسبة للمرأة المتزوجة فإن جواز السفر في الحلم يدل على السعادة والهناء في حياتها الزوجية ومع أولادها ، أما بالنسبة للمرأة الحامل فحلمها بجواز السفر قد يدل على قرب ولادتها . وعثور المرأة المتزوجة على جواز السفر في حلمها  يدل على قرب عودة قريب أو شخص عزيز ، أما في حال اضاعتها له أو تعرضه لسوء أو اهتراء فإنه يدل على الحزن والهم والفقر ، وكذلك قد تفارق شخص قريب وقد يكون زوجها .

 

 

السابق
تفسير حلم جمع المال
التالي
تفسير حلم رؤية هدية جوال الايفون

اترك تعليقاً