التخطي إلى المحتوى

تختلف معاني ودلالات منام جمع البيض من شخص لآخر وذلك حسب طبيعة حياة كل الشخص وظروفه وكذلك حسب المنام الذي رآه ، وفي المقال التالي سوف نتعرف على تفسير هذا المنام وما لذي يحتويه من دلالات خير أو شر على الرائي .

لرؤية البيض في الحلم عدة أوجه :

  • فقد يدل على الولد
  • وعلى أهل البيت
  • وكذلك على المال والعز
  • والمركز والرتب
  • وطلب الحاجة
  • ونيل المراد والوصول الى الغايات .
  • بالإضافة الى دلالته على الرهن .

جمع الرجل للبيض في المنام

من رأى في منامه أنه يجمع البيض فقد يحصل على المال والرزق في حياته ، وقد يصل الى ما يريده أو يتمناه . وربما دل للمتزوج على انجاب الأولاد واتساع أسرته .

وقيل أيضا أنه يشير الى الترفع في مجال العمل أو الوظيفة التي يعمل بها صاحب المنام . وأما ان كان الحالم أعزبا فسوف يتزوج ، و ان كان عاطلا عن العمل فسوف يحصل عليه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم حلمت ان القيامه قامت

جمع المرأة للبيض في المنام

من رأت أنها جمعت في يديها بيضا كثيرا ، فهذا مال كثير سوف تحصل عليه في الحياة الواقعية . وان سقط هذا البيض من يدها فسوف تسقط سمعتها بين الناس ويتعرض شرفها الى الاذى ، وان كانت بكرا فسوف تفض بكارتها قبل الزواج .

والمتزوجة ان شاهدت أن أحدا ما قدم لها بيضة كبيرة الحجم فستنجب ولدا ذكرا ، وان كانت بيضة صغيرة فهي انثى . وأما من رأت أنها قد باضت فقد تنجب طفلا لديه تشوه أو اعاقة ما في جسمه .

والبيض الفاسد أو ذو الرائحة الكريهة في الحلم هو فساد في الدين والاخلاق ، أو مال حرام .

أكل البيض

رؤية البيض المسلوق أو أكله في المنام هو سعادة في الحياة ومال كثير . أما أكل البيض النيء فهو يشير الى المال الحرام ، والزنى ، وكذلك الى الهم والغم ، والحزن الشديد .

فيما تدل رؤية البيص محروقا على الاغتصاب وسبي النساء ، وكذلك البيض المقلي بالسمن أو الدهن ليس من الأحلام الجيدة . ويبقى العلم عند الله وحده .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!