مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم جرح القدم

تفسير حلم جرح القدم

تفسير حلم جرح القدم

كما تعودنا ، فإن تفاسير رؤيا الأشياء من الممكن أن تختلف وقد لا تحمل ذات المعنى ودلالاته في الواقع ، حيث أن لها رموزها وتفاسيرها الخاصة بعالم الأحلام . ومن هذا الباب علينا عدم القلق لرؤية حلم جرح القدم ، لماذا ؟  تابعونا في المقال التالي لنعرف الجواب .

جرح القدم في الحلم كغيره من سائر جروح الجسد وبشكل خاص ان لم يسيل منه الدم، فهو يدل على الخير وكسب المال أو ورثة قد يرثها الشخص من أحد ما.

ويؤول حلم رؤية الشخص لجرحفي قدمه اليسرى، على أنه مال ورزق يكسبه الشخص من حراثة الأرض وزرعها . أما الجرح في العقب في المنام تأويله أنه مال يحصل عليه الرجل من أحد أولاده .

وان كان من شاهد حلم جرح القدم في منامه مسؤولا أو حاكما ، فهذا قد يدل اما على زيادة في عمره، أوارتفاع أعداد من يحبونه ويكنون الولاء له .

ولكن ان كان الدم يسيل من جرح القدم في الحلم ، فهذا كما يؤوله بعض المفسرين على أنه يدل على كثر النفقات أوالديون المتراكمة على الشخص الحالم بها ، وتكون بقدر ما ينزل دم من الجراح .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم خاتم الذهب و الفضة

وكذلك سيلان الدم بشكل كبير من الجرح الطري في المنام ، يدل على الصرف والهدر في الأموال والتي قد يكون هناك افتقار من بعدها ، ولذلك يتوجب الانتباه حينها .

وكذلك الجرح بقطعة أو سكين من حديد في الحلم لا تحمد رؤياه ، وتدل غالبا على فساد .

ومن رأى أن شخصا ما جرحه وسال الدم من الجرح في الحلم، فيدل هذا على أن الحالم الذي جرح يقال فيه كلام سيء وليس لديه جواب عليه .

أما من رأى أنه تعرض لجرح ولم ينزل الدم منه ، فقد يدل على انتصاره على عدو أو اسكات من يتحدث عنه بسوء ، وكذلك قد يفسر على أنه قد يكسبا مالا ورزقا كريم .

وأخيرا لا بد من الاشارة الى انه يمكن الاسترشاد بما سبق لتقريب تأويل الحلم بحسب الحالة والأوضاع التي يمر فيها الشخص في حياته وعائلته ، فلا شيء يحدث حرفيا لأن العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم الحمل بالتفصيل
التالي
ارتفاع الكوليسترول في الدم
  1. amira قال:

    حلمت ان باطن رجلي كلها اخرام وشكلها بشع اوي

  2. ابوجاسر قال:

    اللهم اجعله خير يارب

اترك تعليقاً