مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم تعري الزوجة

تفسير حلم تعري الزوجة

يختلف تفسير منام تعري الزوجة بحسب طبيعة الحلم وظروفه وكذلك يختلف من شخص الى أخر ، فلكل من ذلك دلالاته ورموزه الخاصة والتي بعضها قد يكون ايجابيا والبعض الآخر غير ذلك ، وفي المقال التالي سنتعرف الى ما قيل في تأويل هذا المنام بالتفصيل فتابعونا .

الخير في رؤية الزوجة عارية في المنام

  • من رأى في منامه ان زوجته صارت عارية فهذا قد يدل على حسن نواياها وسلامتها ، وربما دل على ندمها واستغفارها من أعمال قامت بها سابقا . وان رآها عارية وكان لها ثديان كبيران فهو خير ورزق قد يناله في الدنيا ، وأما صغرهما فدليل على أنها ستحبل وتنجب انثى .
  • ومن رأى فرج امرأته فسوف يتخلص من بعض همومه ويفرج الله عز وجل عنه ، وان كان فرجها في المنام صغيرا فسوف يتغلب وينتصر على أعدائه ومن يكنون الشر له في الحياة الحقيقية .
  • ومن شاهد زوجته الحامل في الواقع وكان لها في الحلم ذكر كذكر الرجل ، فهذا يدل على أنها سوف تنجب ولدا ذكرا وقد يكون له في الكبر سيادة على أهل بيته .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية الاغنياء

السيء في رؤية الزوجة عارية

  •  من شاهد امراته في منامه عارية وسط مجموعة من الناس او في مكان عام ، فقد تكشف أسراره امام الآخرين وتجعلهم يشمتون به . وربما دل المنام على أن زوجته ستفتضح بعمل ما كانت تقوم به دون أن يعلم هو بذلك .
  • وان نظر الى فرج زوجته العارية في المنام بنظرة فيها شهوة جنسية أو حاول أن يمسه فسوف يقوم بعمل أو تجارة مكروهة أو غير شرعية . وان شاهد أن فرجها صار من الخلف فهو دليل على طلبه ورغبته في شيء فيه مودة وخير ولكنه على العكس سيتحول الى عداوة في الواقع .
  • ومن رأى امرأته عارية وكان فرجها كبيرا وزائدا عن الحد فسيتغلب عليه أعداؤه ومن يضمرون له السوء في الواقع ، وأما ان  تحول فرجها الى ذكر فهذا يشير الى كثرة كلامها السيء الذي توجهه لزوجها وتتسلط عليه فيه . ويبقى العلم عند الله وحده .
السابق
نظام رجيم دشتي بالتفصيل
التالي
تفسير حلم قطف الفل

اترك تعليقاً