التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير منام حلمت أني أسرق

قد نرى في مناماتنا أحلاما غريبة قد لا نتخيل أننا قد نفعلها في الواقع أو حتى نفكر بها ، ولكن هذه الأحلام قد لا تكون عبثا ومن الممكن أن يكون لها رموز ودلالات معينة . فإن حلمت أني أسرق شيئا ما ، ما هو تفسير هذا المنام ؟ هذا ما سنجيب عنه في السطور التالية من “موسوعة مصباح” .

حلم السرقة للرجل

تدل السرقة في المنام على عدة أمور ومنها الزنى والربا ، فمن رأى في منامه أنه يسرق شيئا ما ، فهو يرتكب العديد من المعاصي والأمور السيئة التي لا يرضى عنها الله تعالى .

وكذلك من الممكن أن يتعرض صاحب المنام هذا الى السرقة في الواقع . وقيل أيضا أنه من رأى أنه يسرق أو يتلصص في منامه فهذا دليل على أنه يمارس الفاحشة و الزنى في الواقع ، وذلك لأن الزاني يبتعد عن الأنظار ويتوارى كما يفعل اللصوص .

ومن شاهد في منامه شخصا يعرفه وهو يسرق أمواله ، فقد يكون هذا الشخص في الواقع يتحدث عنه بالسوء وينم عليه ، وربما دلت أيضا على استفادة السارق من المسروق علما أو كلاما حق أو غير ذلك . ومن الممكن أن تدل السرقة على الخير ان لم يكن فيها مكر وتحايل .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية تكحيل العين

واللص هو انسان مذلول ومهان ، وكذلك قد يكون دجالا وكذابا وعلى الحالم أن يحذر منه في الواقع .

حلم السرقة للمرأة

من رأت في منامها أنها تسرق ، فهذا دليل على ضعف ايمانها وارتكابها للمعاصي والذنوب التي عليها الاستغفار لله عز وجل منها . وقيل أيضا أن معنى هذا المنام هو أنها تزني أو تكذب وتنافق .

ومن شاهدت لصا يدخل بيتها ، فهذا مرض قد يصيبها أو يصيب فردا ما من عائلتها . وان تمكن هذا اللص من سرقة شيء ما من منزلها وهرب به بعيدا فهذا يشير الى قرب وفاتها .

ويدل السارق في المنام على الرجل النمام والمنافق الذي لا يملك ضميرا ، فإن رأت أنها ترافقه فسوف تكتسب هذه الصفات في الواقع . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

  1. حلمت انني سرقت مال اخي وبعد السرقة مباشرة تذكرت اننا احفاد رسول الله لا يسرقون وارجعت المال الى مكانه

  2. حلمت انني سرقت مال اخي وبعد السرقة مباشرة تذكرت اننا احفاد رسول الله لا يسرقون وارجعت المال الى مكانه

  3. حلمت اني اسرق من بيت احذية وملابس وفي ناس غرب لا اعرفهم كانو يسرقون المال ويسرقون الاثاث .اسأل الله العلي العضيم ان يجيرنا من شر انفسنا . استغفر الله العضيم .

    1. حلمت اني اسرق ستائر المطبخ انا وأصدقاء محرزيةوسارة .مع العلم اني اعمل في فضاء تجاري.

  4. حلمت انى اسرق ملابس اطفال
    وانا فى الحقيقة ليس لدى ذرية
    وعندما ارى اطفال اقاربى اقول بسم الله ما شاء الله
    واقول فى نفسى متى انجب

  5. حلمت انني سرقت مال أبي وبعد السرقه بيوم شعرت بالدم وقررت انني ارجع المال الي مكانه ولكن امي قد رأتي وانا ارجعه ولاكن ساعدتني ولم تقول لأبي مع العلم ان امي متوفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!