التخطي إلى المحتوى
محتويات

يعتبر انجاب الأولاد من الأمور التي تؤرق في الغالب الكثير من المتزوجين وخاصة الجدد ، فهم يشتعلون شوقا لرؤية الأطفال الذين سوف يعيشون في كنفهم وتحت جناحهم ، ولكن هل لانجاب الأطفال في المنام نفس معناه الجميل في الواقع ؟ ، هذا ما سنعرفه من خلال المقال التالي من “مصباح“.

تفسير رؤية الولادة في المنام

الولادة من غير حمل يسبقها هي في المنام بشارة خير ورزق مفاجئ ، وربما أشارت الى التخلص من الهموم والمشاكل في الواقع .

وقيل انه من تلد ولدا في المنام فهو في الحقيقة انثى ، وأما ان كانت أنثى فهو ولد .

تفسير انجاب الولد

من رأت أنها ولدت ولدا ذكرا وتكلم معها على الفور ، فهذا قد يدل على هم سيصيبها أو ربما على قرب موعد وفاتها . وان رأت أنها أنجبت بنتا فهذا فرج بعد شدة ، وان تكلمت هذه البنت معها على الفور فإن الله عز وجل سوف يرزقها طفلا سيكون له كلمة وسيادة في مجتمعه وبلدته حين يكبر .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية العض في المنام

ومن شاهد أنه قد ولد له ولد صغير فهذا يدل على رزق كبير قادم اليه في حياته ، وربما هي طول في عمره . وان رأى أن هذا الطفل كبر وأصبح شابا فتأويل المنال قوة وعزم يمتلكها الرائي في الحياة .

ولابد من الاشارة أنه في أمور الحمل وانجاب الأطفال فإن التأويل والمعنى يكون أقوى لجانب رؤيا الأم من الأب .

رؤية الحبل في المنام

من رأت أنها حبلى في منامها ، فهي زيادة في المال والأرزاق والجاه لدى عائلتها . وان كانت تشعر بالخوف والفزع من حملها في المنام فهذا ارث سوف تحصل عليه .

والفتاة العزباء أو التي ليس لها زوج ان رأت أنها حبلى فهي تشتهي الرجال في الواقع ، واما المتزوجة والتي هي مريضة في الواقع فهذا يدل على قرب شفائها .

والعاقر التي لا تنجب أولاد ان رات في منامها أنها حامل ، فقد يرزقها الله عز وجل ولدا في الحياة . وأما من رأت رجلا حاملا فهذا ليس من المنامات التي يحمد تأويلها وتد على وقوع الشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!