التخطي إلى المحتوى
محتويات

من أكثر الحيوانات محبة من قبل الانسان هو الغزال وذلك لكثرة لطافته ووده ، ودائما ما نشبه الفتاة الرشيقة والجميلة بالغزال . ولكن من الممكن أن نرى في المنام أن غزالا يطاردنا فلماذا ؟ وماذا قال المفسرون عن معنى هذا الحلم ؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية .

 أولا معنى الغزال في الحلم

يؤول الغزال في الحلم على أربعة أوجه : الأول هو منفعة من النساء ، والثاني هو امرأة ، والثالث ولد ، والرابع جارية .

ومعنى الحلم بالغزال للرجل فهو زواج من فتاة ، فإذا قتل الشاب غزالا دل ذلك في تأويل المفسرين على الجماع مع فتاة . ومعنى موت الغزال بيد الرجل ، فهذا يدل على حزن وغم يصيبه من زوجته .

ومن رأى أصفاد الغزال أو فكر في أكل لحمه أو أعطاه لأحد ما في المنام ، فهذا يدل على القوة والتغلب على الأعداء والتخلص من الأشخاص الذين يكيدون له و يضمرون الشر تجاهه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية القمر في المنام

تأويل رؤيا غزال يطاردني في الحلم

تعتبر تأويل رؤية مجموعة من الغزلان تطارد شخصا في الحلم انها من الأمور الجيدة ، ويفسرها البعض على أنها فأل خير ودليل على محبة هذا الشخص من قبل مجتمعه والأشخاص الموجودين حوله .

ولكن من جهة ثانية هناك من يفسر هجوم غزال على شخص بأنه فأل سوء ، ويذكر المفسرون أنه : من شاهد في منامه أن غزالا يلاحقه ويهاجمه ومن ثم قفز عليه ، فهذا يدل على أن زوجته تخالفه وتعصيه .

رؤية النساء للغزال في المنام 

والغزال بالنسبة للمرأة في المنام هو ولد صالح وابنة جميلة . ومن رأت أنها اشترت غزالا ، فهو رجل يأتي لخطبتها . ومن رأت نفسها صارت غزالا فهي رعناء ، كذلك يقال انها لا تنتبه لتصرفاتها وأفعالها ولا تهتم لنصائح الناس التي يدلونها عليها .

والمرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقتل غزالا فهذا يدل على الطلاق من زوجها أو فراقه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!