التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام ، رغم أن الصراصير تعد من الحشرات الغير مؤذية الا أن الناس عاد ما تستاء منها ومن وجودها في المنزل وتطاردها باستمرار ، فما الذي يعنيه الحلم بهذه الحشرات ، وهل هي خير أم شر ؟ هذا ما سيجيبنا عنه مقالنا التالي فتابعونا عبر مصباح.

رؤية الصراصير في البيت

قد تدل رؤية الكثير من الصراصير في المنام داخل البيت على الخلافات والمشاكل بين أهل هذا البيت ، وكذلك قد تشير الى الصعوبات المادية والهم الكثير الناتج عنها والذي يؤرق الحالم ويعكر صفوه .

ومن رأى أن هناك صراصير في بيته أو فراشه ولا يستطيع الامساك بها ، فهذا يدل على أن هناك من يأتي منزله من صديق أو قريب ويضمر له الشر والحسد والمكائد للإضرار به . وربما دل وجود الصراصير في الطعام على أن الاستفادة أو الاسترزاق من مال غير شرعي في الحياة .

القضاء على الصراصير في المنام

من تمكن في حلمه من قتل صراصير كانت تضايقه فهذا يدل على تمكنه من التخلص من شر محدق به ومشاكل كانت تواجهه في الواقع ، وكذلك قد يدل هذا الحلم أيضا على التخلص من الحزن والغم .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية غرفة النوم في المنام

وكسائر الحشرات الضعيفة في الحلم تدل الصراصير الكثيرة كما يقول المفسرون على الأشخاص المبغضين لصاحب الرؤيا ، أو على الذين يضمرون له السوء والشر ويغتابونه دون أن يتمكنوا من ايذائه ، فإن تمكن الحالم من قتل هذه الصراصير في منامه فقد تخلص من هؤلاء الأشخاص في حياته الواقعية .

ولكن أكل الصراصير في الحلم فهو فأل سيء ويرمز الى مصائب كبيرة قد يتعرض لها الشخص وأن عليه أخذ الحذر في الحياة .

رؤيا الصراصير للمرضى

يجب التنبيه الى أن تفسير حلم  الكثير من الصراصير تسير على جسد الشخص وملابسه في حلمه قد يكون سببها تعرق الجسم وسيلان العرق في مختلف أنحائه في الواقع أثناء النوم وخاصة في حالة المرضى ، ونفس الشيء في حالة تنميل أعضاء الجسم .

وقد تدل رؤية المريض للصراصير حوله على أن هناك من تسبب بمرضه وهو موجود بالقرب منه في الحياة ، والتخلص من هذه الصراصير في المنام ربما يدل على الشفاء من المرض .

  • إذا كان لديك او لديكي حلم ترغبون في تفسيرة من مشرف قسم تفسير الاحلام في مصباح من فضلك أترك حلمك أو منامك في التعليقات في الأسفل وسوف يتم الرد عليها باذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!