التخطي إلى المحتوى

يعتبر السقوط من مكان عال من أكثر المنامات التي قد تراود الانسان والتي تجعله يستيقظ خائفا مذعورا لا يفرق بين الحلم والواقع ، فما تفسير رؤيا السقوط من مكان مرتفع ، وما هي رموزه ودلالاته ؟ ، هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي من “مصباح“.

السقوط من مكان مرتفع للرجل

 من رأى أنه سقط من مكان عال نحو الأسفل ، فهذا دليل على أن أحواله سوف تتبدل من الغنى الى الفقر والعوز وقد يخسر أمواله وأملاكه .

ومن الممكن أن يدل المنام على خسارته عمله أو وظيفته ، أو الانتقال الى عمل أدنى مرتبة من عمله الحالي . وقيل أيضا أنه يشير بالنسبة للمتزوج الى الزواج من امرأة أخرى .

أما من سقط عن سطح منزل أو بناء ما وتعرض لكسر يده أو قدمه ، فهذا دليل مكروه سوف يصيبه في الواقع أو خسارة في ماله ورزقه .

السقوط من مكان مرتفع للمرأة

من شاهدت في منامها أنها تسقط من مكان عال ، فهذا يشير الى أنها سوف تعيش لعمر طويل وستنجب الكثير من الأطفال .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم صديقتي حامل

وقيل أيضا أنه في بعض الأحيان قد يدل الحلم على أن صاحبته سوف تفارق الحياة . وكذلك على أنها تزني أو تقوم بأعمال تنافي الحشمة والأخلاق .

كما أنه من المحتمل أن يدل على سوء معاملتها لوالديها ومخالفتهما . وربما قد يشير الى الانتقال من مكان اقامة الى آخر .

السقوط في الماء في المنام

من رأى في حلمه أنه سقط في ماء عميق جدا ونزل نحو الأسفل ولكنه لم يصل الى القاع ، فهذا يشير الى طول عمره وكثرة الخيرات والأرزاق التي سينالها في الحياة .

والسقوط في الماء هو سعادة ونعم تحل على الرائي في الواقع ، ولكن من سقط في ماء البحر وغرق فيه فهو انسان لديه الكثير من الذنوب والخطايا في حياته .

السقوط في الوادي بالحلم

السقوط في واد عميق وواسع قد يدل على السفر الطويل والمرهق في الحياة . وربما دل على الوقوع في مشكلة مع مسؤول ما أو الخوف منه . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!