التخطي إلى المحتوى
محتويات

لا شك بأن حلم السقوط من فوق أو مكان عال من أكثر المنامات التي تجعلنا نشعر بالخوف والقلق الشديد حتى بعد أن نستيقظ منها ، ولكن لهذه المنامات تأويلات ودلالات عديدة سوف نحاول في مقالنا التالي من “مصباح” التعرف اليها وما قاله فيها كبار مفسري الأحلام فتابعونا .

رؤية السقوط من عمارة للرجل

  • من رأى انه يسقط من عمارة مرتفعة نحو الأرض ، فهذا يدل على تبدل أحواله من الجيد الى السيء ، فإن كان غنيا فسيتعرض للفقر والعوز بسبب خسائر تصيبه في أمواله وأملاكه .
  • وقد يدل المنام أيضا على الانتقال من عمل او وظيفة الى أخرى ، وربما على الهبوط في المركز الوظيفي او الانتقال الى عمل غير مناسب ولا يحبه صاحب الرؤيا . وقيل أيضا أن هذا قد يشير الى السفر والانتقال الى مكان أو بلد جديد .
  • والسقوط ايضا من بناء أو جبل او غيره هو مفارقة للزوجة ، وربما التعرض الى الضعف وفقدان الجاه والعز أو الاصابة بالمرض . وكذلك هو وقوع في الخطايا والذنوب والفتن .
  • ومن سقط عن سطح عمارته أو بيته وارتطم في الأرض في منامه فانكسرت يده أو رجله ، فسوف يتعرض في الحياة الى مكروه أو مصاب ما اما في ماله أو أحد أحبابه وأصدقائه أو فيما يملك ، وربما تعرض أيضا الى غضب مسؤول ما عليه . وقيل أيضا أن حلم السقوط من مكان مرتفع يؤول بالموت .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم قيادة السيارة بسرعة

رؤية السقوط من عمارة للمرأة

  • من رأت في حلمها أنها تسقط من عمارة او مكان مرتفع ، فهذا يدل على أنها سوف تعيش لفترة طويلة وستنجب الكثير من الأطفال .
  • وقيل أيضا أن هذا يشير الى فقدان عفة الفتاة ، وكذلك على تحول أخلاقها الى السوء وعدم الحياء ، وقد يشير أيضا الى الابتعاد عن الدين وارتكاب الكثير من المعاصي .
  • ومن شاهدت أنها على سطح منزل أو بناء مرتفع فهو شرف وعز لها ، فإن سقطت عنه فسوف تتدهور أحوالها في الواقع ، وان كانت متزوجة فقد يخسر زوجها أمواله أو عمله ومركزه بين الناس . ويبقى العلم عند الله وحده .

اقرا ايضا : تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع
اقرا ايضا : تفسير حلم السقوط في بئر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!