التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم السفر بالقطار

رؤية السفر في المنام بشكل عام لمن اعتاد على التنقل أو كان السفر جزء من عمله هو أمر طبيعي وقد لا يحمل في ثناياه أية دلائل أو رموز معينة ، وانما نقصد من تأويلنا وتفسيرنا للأحلام تلك التي تراود الانسان بغير تفكير أو محضة صدفة . ومن هذا الباب سنتناول اليوم تفسير حلم السفر بالقطار وما يحمله من معان ورموز للراواي.

أولا السفر بشكل عام

للسفر في المنام عدة تفسيرات مختلفة ، فقد يدل على طلب العلم والمعرفة  أو الانتقال من حال الى حال أخرى ، وكذلك الحصول على الرزق والمال .

وربما دل أيضا على السفر الحقيقي في الحياة الواقعية . ومن رأى أنه يسافر على قدميه وكان تعبا فهو شخص عليه الكثير من الديون .

السفر بالقطار في المنام

من رأى أنه يسافر بالقطار الى جهة معروفة وكان سعيدا أثناء السفر وغير مهموم ، فهذا دليل على أن هذا الشخص طالب علم ومعرفة وأنه شخص مجد ومجتهد .

وان كان المسافر بالقطار فقيرا فقد يدل الحلم على انتقاله الى الغنى وحصوله على الرزق والمال وترك حالة العوز التي هو عليها .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية مصاص دماء الزومبي

والسفر بالقطار للمتزوج قد يدل على انجاب الأولاد وللحامل على الولادة اليسيرة .

وربما دل المنام أيضا على الانتقال من مكان السكن الى مكان آخر جديد ، وكذلك قد يرمز الى السفر الحقيقي للرائي .

السفر بالقطار للعزباء في الحلم

من رأت أنها تسافر بالقطار في منامها فهذا يشير الى قرب زواجها وانتقالها من مرحلة العزوبية الى مرحلة جديدة . وربما دل على انتقال أهلها من مكان سكنهم .

وان كانت صغيرة في السن فالحلم يدل على تفوقها في الدراسة وانتقالها الى مراحل علمية أعلى .

السفر بالقطار للشاب الأعزب

أيضا يدل على تأهله وزواجه القريب وتكوينه لأسرة . وان كان عمله يتطلب السفر فقد يسافر قريبا في الواقع .

وان كان طريق سفره طويلا وغير محدد الجهة وكان يشعر بالتعب في المنام ، فهذا دليل على كثرة انشغاله وهمومه في الواقع . وقد يكون الرجوع من السفر توبة من المعاصي .

السفر بالقطار للمريض

من رأى أنه يسافر بالقطار الى جهة معروفة فهذا يدل على قرب شفائه ، وان كان سفره الى جهة مجهولة فربما دل الحلم على وفاته ان كان مرضه شديدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!