التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم الحمل ، الكثيرات من النساء لديهن طموح بعد الزواج بالحمل وانجاب الأطفال ، وكذلك الرجال ينتظرون بفارغ الصبر اللحظة التي تصبح فيها زوجتهم حبلى ويصيرون آباء .

فحبل المرأة يبشر بالحياة الجديدة القادمة على هذه الدنيا والسعادة التي ستغمر الوالدين برؤية طفلهما ، هذا في الحياة أما في الحلم فللحمل أو رؤيته مدلولات أخرى ومتنوعة دعونا نستطلعها في السطور التالية .

تفسير حلم الحمل للنساء

تعتبر رؤية المرأة المتزوجة لنفسها حاملا في المنام ، هي دليل على اقتراب حملها في الحقيقة وبشرى لها في هذا ، وبالأخص ان كانت في بداية زواجها ولم تنجب بعد . وكذلك يقول بعض المفسرون أنها قد تدل أيضا على الرزق والمال الذي ينتظرها وسيظهر أو يأتي قريبا .

وان رأت فتاة عزباء أو التي لا زوج لها نفسها حاملا في منامها ، فهو يدل على اقتراب زواجها ، ومنهم من ذهب في تأويل ذلك على انه أيضا قد يدل على شيء ما تخفيه عن عائلتها وقد يكشف فجأة .

تفسير رؤية حلم حمل الزوجة للرجال

  • وبالنسبة للرجل فرؤيته لزوجته حاملا يدل على انتظاره خير من الدنيا . فإن شاهد الرجل نفسه حاملا ، فهو ايضا يفسر على أنه رزق ومال سيحصل عليه في حياته أو ربما ينتظر أن يرث من أحد ما . أما الشاب العازب فرؤيته لنفسه حاملا قد يدل على اقتراب موعد زواجه .
  • ولكن من جهة أخرى قد يؤول حلم الحمل على أوجهه مختلفة ، حيث قد يدل على كثرة الهم والمشاكل التي يخزنها الناس في أعماقهم ولا يبوحون بها لأحد .
  • وتؤول ايضا مشاهدة الرجل لنفسه حاملا في الحلم كما يقول النابلسي ، على كثرة همومه أو على وجود جار سيء ويكن العداء له ، وربما دل على أنه يسرق أو يخبأ شيئا مسروقا في داره . كما قد يدل على أنه يهلك نفسه في شيء ما .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم مكه المكرمه في المنام

تفسير حلم الحمل للعزباء

وأخيرا نجد مما سبق أن هناك اختلاف واضح في تفسير حلم الحمل ، ويرجع ذلك الى اختلاف أحوال الناس ، فكل شخص ينطبق عليه ما هو أقرب الى ما يواجهه في حياته .

ولابد ايضا من الاشارة الى أن رؤية الحمل في المنام وخاصة للمتزوجين الجدد قد تكون ناجمة عن عامل نفسي وقلق ، وذلك نتيجة كثرة التفكير والانشغال بهذا الموضوع .

أقرا أيضا : تفسير حلم الحمل للعزباء

  • إذا كان لديك أو لديكي حلم ترغبون في تفسيرة من مشرف قسم تفسير الاحلام في مصباح من فضلك أترك حلمك أو منامك في التعليقات في الأسفل وسوف يتم الرد عليها باذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!