التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم الثعبان

تعتبر الثعابين من الكائنات المخيفة والمرعبة للإنسان في الواقع وغالبيتها تتمتع لسعتها بسم فتاك وقاتل على الفور ، ولكن في العادة فإن الثعابين لا تعتدي على الناس الا حين تشعر بالخطر أو يحاولوا مهاجمتها ، فما الذي قد تعنيه رؤية الثعبان في المنام ، وما هو تفسيرها ؟ هذا ما سنجيب عليه في مقالنا التالي .

رؤية الثعبان بالنسبة للرجل

  • من رأى في منامه ثعبانا فقد يدل هذا على المشاكل والخلافات التي توجد بين الرجل وعائلته ، وربما دلت على الحقد وعلى عدم صفاء النية مع أبويه أو مع أبنائه وزوجته ان كان متزوجا . وكذلك فمن الممكن أن تدل على أحد الأشخاص المحيطين به أو الجيران الحاقدين والذين يكنون له العداء ويضمرون الشر تجاهه .
  • ومن رأى في المنام أنه تمكن من الحصول على ثعبان أو أنه يربيه في منزله ، فهذا دليل على احتمال حصوله على الرزق أو على منصب مهم في حياته الواقعية .
  •  ورؤيا ثعبان الماء يدل أيضا على تقديم الشخص المساعدة والمساندة لرجل سيء يظلم الناس ويضطهدهم ، وربما دلت الرؤيا كذلك على نبأ قد يعلنه أحد المسؤولين المهمين في بلد الحالم .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم حلمت اني جالي عريس

رؤية المرأة للثعبان في الحلم

  • من رأت في حلمها ثعبانا ما ، فهذا يدل على وجود خلافات وعداوات في أهل بيتها ، وربما دل الحلم على صديقة أو جارة تضمر الشر والسوء لها .
  • ومن شاهدت في حلمها أنها حصلت على ثعبان وأصبح ملكها فيشير ذلك ان كانت عزباء انها سوف تتزوج ، وان كانت متزوجة فهو دليل على أنها ستنجب ولدا يعقها ويسيء اليها بعد أن يكبر .
  • وان لدغها ثعبان ما فهذا يؤول على أن هناك من يحسدها ويضمر لها الشر ، وكذلك قد يدل على وجود أحدما يتكلم عنها بالسوء في غيابها . وان قتلت المرأة ثعبانا فهو دليل على شدة ايمانها وتقواها وذلك لأن تأويل الثعبان في المنام هو عدو وكافر .
  • ومن شاهدت في منامها أن ثعبانا التف وطوق رقبتها فقد يدل ذلك على أنها ستتعرض للاغتصاب ، وان هربت من ثعبان كان يلاحقها فإنها ستتخلص من مكيدة وأمر سيء يحاك ضدها . أما ان عضها ثعبان ما ولم تحس بأي ألم فهي تزني بموافقة ورضى منها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!