مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم التبول في الفراش

تفسير حلم التبول في الفراش

التبول في الفراش أمر طبيعي للصغار والمواليد الجدد ، وفي بعض الأحيان قد يتبول الكبار في فراشهم ولكن في منامهم ، فما هو تأويل هذه الرؤيا ، وما الذي يمكن ان تعنيه من خير أو شر ؟ هذا ما سنجيب عنه في مقالنا التالي فتابعونا عبر منصة “مصباح“.

البول في المنام

يمكن تأويل رؤيا البول في المنام على عدة أوجهه : فهو حصول على رزق وأموال ، وكذلك القيام بعمل أو تجارة ناجحة ، وكذلك هو خلاص من العسر والغم ، وفي بعض الأحيان يدل على المال الحرام .

التبول في الفراش للرجال

  • من رأى انه تبول في فراشه أو في ثياب نومه في الحلم فهذا من الأحلام الجيدة والتي فيها خير عليه ، فإن كان سجينا او أسيرا فسوف يفك أسره أو يخرج من سجنه ، وان كان حزينا او مهموما فسوف يفرج الله عز وجل عنه .
  • وان كان من رأى هذا المنام فقيرا فسوف يصبح ثريا ، وأما للمسافر فهي عودة الى الوطن وراحة بعد تعب وهم .
  • وأما ان كان من رأى منام البول عالما أو قاضيا ، فهذا تأويله ليس بالجيد له وليس فيه خير عليه .
  • ومن شاهد أنه تبول في المسجد فسوف يكون له ولد مؤمن يحسن اليه في كبره . والعازب ان تبول في زجاجة أو أي ماعون فسوف يتزوج قريبا .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم لدغة العقرب

التبول في الفراش للنساء

  • من رأت انها قد تبولت في فراشها فسوف ترزق بولد ان كانت متزوجة ، وان كانت عزباء فقد تتزوج ، كما أن ذلك قد يشير الى قرب الفرج والتخلص من المشاكل والأعباء لمن كانت تعاني منها في حياتها .
  • ومن رأت أنها تتبول في مكان عام فسوف ترزق مالا على قدر تبولها ، و بشكل عام التبول في المنام هو خلاص من الهموم وفك عسرة .
  • وأما ان رأت المرأة أنها تتبول دما فهذا يدل على أنها تزني بذات محرم . وان شاهدت أنها تبول بولا كثيرا فهي تشتهي الرجال ، وان شربت من بولها فهي امرأة شديدة البخل في الواقع . وحبس البول في الرؤيا إما انكار أمانة أو حجب شهادة .
السابق
تفسير حلم اشتعال النار في الوجه
التالي
تفسير حلم التعري امام الناس

اترك تعليقاً