التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم البقرة

تعتبر الأبقار من أهم الحيوانات التي يعتمد عليها الناس بشكل أساسي في معاشهم وحياتهم ان كان في الحليب ومشتقاته أو اللحوم ، فما الذي تعنيه رؤية البقرة في المنام ، وما هو تأويلها ؟ هذا ما سنجيب عنه في المقال الآتي .

رؤية البقرة بالنسبة للرجل في المنام

كما دلالاتها الجيدة في الواقع غالبا ما تدل رؤية البقرة في الحلم ايضا على الخير والرزق الكثير القادم للشخص . وقيل أنها ترمز الى الزوجة أو الربح والكسب الوفير من تجارة أو عمل ما .

فمن رأى في نومه بقرة فتأويلها عمل ومال له ، ومن دخل الى مكان نوم البقر أو شاهد بقرة أو ثور يدخل عليه كان معنى هذا منفعة ورزق كبير سيحصل عليه في الحياة الواقعية .

والبقرة أيضا ارتفاع ورقي في مرتبة الانسان ، فمن ركب على بقرة سوداء اللون كانت له سيادة أو سلطة على بعض الناس ، أو ربما انتقل الى مركز أعلى في عمله . ومن أهدي له عجل صغير أشار ذلك الى ولد قادم له .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

رؤية البقرة بالنسبة للأنثى في المنام

ترمز البقرة في حلم الأنثى الى الزوج أو الرزق والمال وخاصة ان كانت سمينة ، أما ان كانت هزيلة جدا فهي فقر وضيق حال وهموم . فمن رأت في منامها بقرة سوداء أو صفراء اللون فتأويل ذلك أنه رزق وخير كثير سوف يأتيها ، وربما كانت رمز الى ضرة سوف تشاركها زوجها ان كانت متزوجة .

ومن شاهدت في منامها بقرة لها قرون فهي رمز الى شدة حبها واهتمامها باللهو والجنس والمتعة .

حليب البقر ومشتقاته ولحومها

البقرة الحلوب في الحلم هي خير وخصب في الحياة ، ولحوم الأبقال مال وغنى . فمن رأى في حلمه أنه يحلب بقرة ويشرب من حليبها فإنه سيصبح ثريا وصاحب أملاك ان كان فقيرا في الواقع ، وان كان غنيا ازداد غنى وارتفعت قيمته وأهميته بين الناس .

ومن ناحية أخرى فقد تدل لحوم الأبقار على مرض أو داء سيصيب المرء ، بينما لبنها والزبدة منه هي رمز الى الدواء ، أما رؤية السمن البقري في المنام فهي شفاء لمن كان مريضا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!