مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم الاغتصاب في المنام

تفسير حلم الاغتصاب في المنام

تفسير منام الاغتصاب

تختلف رموز ودلالات رؤية الاغتصاب في المنام ففي بعض الحالات قد يكون المنام بلا معنى ، وفي حالات أخرى قد تكون له دلائل عدة في الحياة الواقعية ، فهل تأويل هذا الحلم فيه خير على الرائي أو لا ؟ هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية من “مصباح” .

رؤيا الاغتصاب للرجل

من شاهد في منامه أنه يغتصب امرأة ما فهو شخص يرتكب المعاصي والمحرمات ، وربما دل ذلك أيضا على أنه يكسب ماله ورزقه بشكل غير شرعي أو محرم ، ويشير بالأخص الى المال الآتي من الربا .

وقيل أيضا أنه من اغتصب امرأة أو حاول اغتصابها فهو شخص ضعيف الايمان أو أنه بلا أخلاق و كثير الذنوب والخطايا ، وربما دل المنام أيضا على تعرضه لمرض شديد .

وكذلك قد يشير الاغتصاب الى عقد الزواج الغير صحيح في الحياة الواقعية ، أو على العمل الغير شرعي والغير عادل وخصوصا عقود البيع والشراء والتجارة .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم مداعبة امراة لامراة

وان رأى الشخص أنه حاول التحرش او اغتصاب رجل آخر أو كان العكس ،  فإن كان يعرفه فهذا يشير الى أن مشاكل وخلافات سوف تقع بينهما بسبب شيء معين ، أما إن لم يكن يعرفه فقد يحصل على مال أو شيء ما بشكل مفاجئ .

رؤيا الاغتصاب للمرأة

من رأت بأن رجلا ما اغتصبها أو حاول فعل ذلك في المنام ، فهذا يدل على أنها ترتكب في حياتها الكثير من الذنوب والآثام التي تبعدها عن دينها وتضعفه . وربما دل المنام أيضا على ممارستها للفاحشة والزنى مع شخص غريب .

وقيل أيضا أن هذا المنام يشير الى كثرة الحزن والهموم التي تعاني منها صاحبة المنام في الواقع . وقد يشير أيضا الى التعرض الى خوف أو الى مرض شديد وطويل .

ومن رأت احدى قريباتها أو صديقاتها تتعرض للاغتصاب أمامها ، فهذا يشير الى أنها أو تلك الفتاة ستواجه أمرا سيئا مفاجئا أو مصيبة كبيرة دون أن تعرف ماذا ستفعل للتخلص منها . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
معنى اسم ابهار
التالي
تفسير حلم رؤية ذكر الرجل

اترك تعليقاً