مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم الاعدام بالسيف

تفسير حلم الاعدام بالسيف

لا شك بأن فكرة الاعدام او مجرد تخيلها هي مفزعة جدا ، ولا يود اي شخص ان يكون في موقف وشعور من يتعرض للإعدام ، ولكن ماذا ان رأى الشخص في منامه انه يتعرض للإعدام بالسيف ؟ بالطبع لن يكون سعيدا بذلك وسيبحث عن معانيه وتفسيراته حتى يشفي قلقه وفزعه ، وفي مقالنا التالي سوف نتحدث عن معاني وتأويلات هذا المنام فتابعونا .

تؤول رؤيا السيف في المنام على عدة أوجه : فهو رمز للأولاد ، وكذلك الى الخير والمنفعة في الحياة ، والى الانتصار والظفر بالأعداء ، كما قد يدل على المال والعز .

رؤية الاعدام بالسيف في المنام

  • في الكثير من التأويلات يجمع المفسرون على ان الحلم بالإعدام بواسطة السيف هو من الاحلام الجيدة و التي قد تحمل خيرا للرائي . فمن رأى أن عنقه ضرب بالسيف فسوف يتخلص من همومه ومشاكله التي يتعرض اليها في الحياة . وقد يدل أيضا على الحصول على الارزاق والمال الحلال .
  • وإن كان الحالم مريضا أو يشكو من علة ما فسوف يشفى بإذن الله عز وجل . وان كان محجوز الحرية او أسيرا فسيفك أسره . وقيل ايضا ان ضرب العنق بالسيف يشير الى موت والد صاحب الرؤيا .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم اكل السمك في المنام

 

الطعن بالسيف في المنام

  • من رأى في حلمه أن شخصا ما طعنه بالسيف او قطع له بعض اعضائه فيه ، فهو دليل على سفر الحالم في وقت ليس بعيد . ومن تعرض للطعن بالسيف بدون قتال أو معركة فقد يتصاهر مع الشخص الذي طعنه في المنام .
  • وحمل السيف في الحلم هو دليل على دفع البلاء ورد الأذى . والعازب الذي يرى سيفا في غمده فسوف يتزوج قريبا .
  •  وأما الانثى التي تحمل سيفا فسوف تحافظ على عنقها ، وان كانت متزوجة فستنجب ولدا سليما قوي البنية ، وان رأت ان زوجها أعطاها سيفا فسترزق بأنثى .
  • ومن شاهد ان بيده سيفا من زجاج وكانت زوجته حاملا فسوف تنجب ولدا لن يعيش طويلا ، وربما دل المنام على خسارته للمال الذي يملكه . ويبقى العلم عند الله وحده .
السابق
فوائد التمر الهندي
التالي
أفضل الأعشاب لعلاج ضغط الدم المرتفع

اترك تعليقاً