التخطي إلى المحتوى

تفسير منام الاصابة بطلق ناري

هل رأيت في منامك أن تعرضت للإصابة برصاصة ؟ هل استيقظت مفزوعا بسبب هذا الحلم وأنت تتحسس جسدك ان كان ما رأيته حقيقة أم لا ؟ هنا ، وفي مقالنا هذا سوف نقدم لك التفسير الكامل لمعنى هذا المنام مقدم من “مصباح” .

الاصابة برصاصة دون أن تسبب جرح

من رأى في منامه بأن أحدا ما أطلق عليه النار ولم يصبه أو أصابه دون أن يتسبب بجرحه ، فهذا يشير الى عدو ما يريد النيل منه وأذيته دون أن يتمكن من ذلك ، وعلى الحالم أن يكون حذرا من الأشخاص الذين حوله في الواقع .  

رؤية الرصاص في المنام
رؤية الرصاص في المنام

الاصابة برصاصة وحدوث جرح

  • من تعرض لجرح نتيجة الاصابة برصاصة فسوف يسمع كلاما سيئا بحقه من قبل الآخرين وسيتسبب هذا الكلام بمشاكل كبيرة له ، وكذلك يدل الحلم على النميمة والفتنة .
  • ومن خرج الدم من يده نتيجة الاصابة بالرصاص ، فسوف يحصل على الرزق والمال الحلال في حياته ، وان كانت الاصابة والدم النازل في قدمه فهو سفر وعودة بالمال نتيجة العمل والغربة .
  • وأما ان رأى الشخص أحدا ما يهاجمه بسلاح ناري ويصيبه فهو عدو سوف ينال منه في الواقع وعليه الحذر من هذا الشخص ان كان يعرفه ، وان لم يتمكن المهاجم من اصابته فهو دليل على أن الحالم سوف يتغلب على هذا العدو ، أو ربما أسكت شخصا كان يتكلم عنه بالسوء وانتصر عليه .
  • ونزف الدم الكثير من الجسد هو دليل على كثرة التبذير و الصرف للمال والذي سوف يؤدي الى افقار صاحب الحلم .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم ركوب ظهر رجل
رؤية المسدس في المنام
رؤية المسدس في المنام

اصابة المرأة بالرصاص

  • من رأت أنها جرحت نتيجة الاصابة بطلق ناري ، فهو ارث ومال تحصل عليه ، فإن كان الجرح في اليد اليمنى سيكون هذا المال أو الارث من أحد أقربائها الذكور ، وان كان في اليسرى فهو من جهة النساء .
  • ومن رأت أنه جرحت جرحا بليغا وحدث نتيجته نزف دم كثير فهو تراكم الديون عليها ، وان كانت حاملا فهو كثرة المصاريف التي سترافق قدوم الطفل الى الحياة . وربما كان المنام ضغثا ولا تفسير له . ويبقى العلم عند الله وحده .

فديو تفسير حلم الاصابة برصاصة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!