التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحتلام في المنام

قد يرى أي شخص منا حلم ما فيه اثارة وشهوة جنسية وهو أمر طبيعي وقد يحتلم نتيجته ، ولكن ماذا ان رأى الشخص الاحتلام في منامه فما هو تأويل ذلك ، وهل هو دلالة خير عليه أم غير ذلك ؟ هذا ما سنجيب عنه في مقالنا التالي عر موقعنا “مصباح” .

معنى رؤيا الاحتلام والجنابة للرجل

من رأى أنه احتلم في المنام فهو دليل على صعوبة وضعه في الدنيا وضائقة مادية قد تواجهه نتيجة خسارته للمال ، وكذلك هو عدم قدرة الشخص على تحديد خياراته في المشاكل التي تواجهه . وان شاهد الرائي أنه اغتسل في منامه من الاحتلام الذي قد حصل له فسيفرج الله عنه همومه ومشاكله .

وقيل أن الاحتلام في الحلم في بعض الحالات قد يدل على كسب الشخص للمال من تجارة ما أو مشروع معين يعمل فيه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم لدغة الثعبان

ومن رأى أن تعرض للجنابة وبحث عن الماء ليغتسل به ولم يجده ، فهي صعوبة وعسر في الحصول على ما يريد ويطلبه في دنياه وآخرته .

ومن صلى وهو جنب فإنه شخص ضعيف الايمان أو انه ذو دين فاسد .

رؤية الاحتلام في المنام
رؤية الاحتلام في المنام

و خروج او مشاهدة المني في المنام 

قد يدل على المال الذي سوف يزداد لدى الحالم في حياته الواقعية ، فمن رأى أن المني سال منه فقد يكسب مالا . وان حصل الحالم على مني شخص غيره أو تلطخ به فإن مالا من هذا الشخص يصير له .

الاحتلام والجنابة للمرأة في الحلم

يصح تفسير الجنابة على المرأة مثلما يصح على الرجل . فمن رأت أنها احتلمت في منامها فقد تواجه بعض المشاكل في الحياة .

ومن رأت أنها في جنابة فقد تحصل على مال ورزق في الواقع . وقيل ان تفسير هذا الحلم للمتزوجة أو الحامل يدل على أنها ستنجب ولدا .

أما ان شاهدت أن هناك ماء أصفر يخرج من فرجها ، فسيكون هذا الولد كثير المرض والضعف ، وان كان ماء أحمرا فهو ولد عمره قصير ، وان كان أسودا فهذا الطفل الذي ستنجبه سيسود على أهل بيته ويتحكم بهم . ويبقى العلم عند الله وحده .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم خيانة الزوج

التعليقات

  1. حلمت اني احتلمت و أريد ان اغتسل ولكن اجد صعوبة لوجود افراد عائلتي امام الحمام وانا واقف في غرفتي عاري. لا اتذكر في نهايته اذا كنت اغتسلت ام لا. لكن عندما صحيت وجدت اني محتلم فقمت اغتسلت و توضأت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!