التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير منام اشتعال النار في الوجه

لاشك أنك لو رأيت في منامك ان النار تشتعل في وجهك او أنه يحترق سوف تستيقظ مذعورا ، وستبقى قلقا لفترة قصيرة وبعد التأكد من أن ما رأيته مجرد حلم ستهدأ قليلا ومن ثم تبدأ بالبحث عن معاني وتفسيرات حلمك ، وهنا سنقدم لك كل ما تود معرفته عن تفسير هذا المنام المزعج .

تؤول النار في المنام على عدة اوجه : فهي دليل فتنة ، وحدوث مصائب ، وعلى المرض والطاعون ، وكذلك حكم جائر ، وربما دلت أيضا على الفساد والمال حرام .

اشتعال النار في الوجه

  • من رأى في منامه أن النار اشتعلت في وجهه دون أن تحرقه أو يشعر بألم فهي تحذير وتنبيه له من عمل ما يقوم به ، او ربما هداية ونصيحة تأتيه في الواقع من أحد ما ، كما قد تدل على التقرب من مسؤول أو حاكم ما والعمل معه .
  • أما من شعر بحرارتها ولسعته قليلا ، فهذا يدل على كلام سيء يقال بحقه وربما كان أحد مقربيه يغتابه ، كما قد تدل على اصابة الشخص بوعكة صحية أو مرض خفيف ولكنه سيتعافى ويشفى منه بسرعة .
  • ومن شاهد انه ألقي في النار ولم تحرقه فهو دليل على غضب أحد المسؤولين أو الحكام عليه ولكنهم سرعان ما سيرضون عليه وينقلب هذا الغضب الى خير ، وذلك لقوله عز وجل : ” قلنا يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم ” .  
إقرأ أيضا:  تفسير حلم البطن في المنام

احتراق الوجه في المنام

اشتعال النار في الوجه واحتراقه منها يشير الى تعرض صاحب الرؤيا لكلام قبيح سوف يسبب له ضررا كبيرا في الواقع . وكذلك قد يدل هذا المنام على الاصابة بمرض مؤلم ، وكذلك على الوقوع في محنة او التعرض الى مصيبة كبيرة يصعب الخروج منها .

وربما دل ايضا على اضطرار الحالم الى السفر من بلده مكرها على ذلك ، أو أن الحاكم سوف ينفيه الى مكان بعيد عن بلده . وقيل أيضا أن هذا يدل على اكل المال الحرام أو تحصيل المال من الأيتام ان كان الوجه يحترق بالنار ويخرج منه دخانا . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!