التخطي إلى المحتوى

تعلم الإنجليزية بسهولةٍ وبساطَة

الإنجليزية أصبحت من اللغات المهمة في هذا العصر, حيث أنها مطلوبة في كافةّ الوظائف الرائدة, والجامعات العلميّة, وكذلك ضرورية لطلبة الدراسات العُليّا, حيث تساعدك الإنجليزية على التطلع لقراءة أكثر من مليون دراسّة علمية في مجالك لتتفوق فيه وتتعرف على أكبر قدرٍ من المعلومات فيه.

تعلم اللغة الإنجليزية ليس صعباً وكذلِكَ ليسَ بالأمرّ الهيّن.

تعلم الإنجليزية بسهولةٍ وبساطَة:

ليسَ مُعقداً أن تتمتع بلغّة جديدة وتتعلمها حتى الإتقان, و تعلم الإنجليزية ليسَ صعباً للغاية, فتعلم أساسيات اللغة الإنجليزية ليس بالأمور المعقدة, وحِفظ الكلِمَات كذلك لن تجد مشقّة في تعلمها.

  • كِتاب English Express:

بواسطة كتاب ((إنجلش أكسبريس)) تستطيع تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية دون عوائق, وذلك إضافةٍ إلى الأزمنة الخاصة باللغة الإنجليزية, وتصاريف الأفعال, إلى جانب الصفات والقواعد الخاصة بالإنجليزية, كما أنه يساعدك على تحقيق وإتقان اللغة الإنجليزية ببسَاطة دونّ مشاكلّ.

  • مساقّ إدراك:

في الشهر الجاري ستطلق منصة إدراك مساق تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين, وهذا المساق يساعدك على تعلم الجمل الإنجليزية الشهيرة, إلى جانب بعض القواعد وأساليب الرد إلى الإحتراف, كما أنه في نهايّة المساق ستتحصل على شهادة من إدراك”معتمدة“.

  • موقع دولينجو:

من أشهر مواقع حِفظ الكلمات وتعلم بعض قواعد اللغة الإنجليزية, حيث يساعدك على اتقان اكثر من 1500 كلمة وحرف جر, كما أنه يساعدك على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ويستطيع تأسيسك في مستوى لغتك الإنجليزية من الصِفرّ.

  • قناة دروسّ أونلاين:

هذه القناة تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية, وكذلك الأزمنة وتصاريف الأفعال, وبواسطة المعلم المشرف على قناة دروس أونلاين ستستطيع الحصول على أكثر من نصيحة لإتقان اللغة ببساطة, دون عوائق أو مقدمات لمشكلة ما.

  • موقع بوسوو:

هو موقع شبيه بموقع دولينجو, ومن خلاله تستطيع تعلم الإنجليزية حتى الإتقان وما يميزه أكثر من دولينجو هو إحتواءه على دروس فائقة لتعليم الإنجليزية وتصاريف الأفعال وكذلك الأزمنة المختلفة, وفي خلال ثلاثة أشهر ستستطيع تعلم اللغة الإنجليزية كاملةٍ بدون أي مشاكل.

قبل تعلم الإنجليزية يجب حِفظ رصيد كبير من الكلمات.

 

بعد حِفظ الكلمات يمكنك التوجه إلى دروس القواعد.

 

بعد ذلك تستطيع الإطلاع الجمل والأفعال المركبة والتصاريف.

إقرأ أيضا:  عبارات تهنئة بالخطوبة 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!