مصباحإنترنتتطبيقاتتطبيق Wemogee لمن يعانون مشاكل في الكلام او الكتابة

تطبيق Wemogee لمن يعانون مشاكل في الكلام او الكتابة

Wemogee

أعلنت شركة سامسونج العملاقة نشرها تطبيق محداثة لمن يعانون اضطربات في الكلام والكتابة ، اول شركة تقوم بعمل بناء للمجتمع بدون ان يكون هدفها الربح وهوا تطبيق مجاني يمكن الجميع استخدمه الشركة العملاقا سامسونج تريد من الجميع ان يكون له صوت حتى من يعانون من التواصل مع الاخير ولا يمكنهم الكلام او الكتابة بسبب محو الامية ان يصبح لهم صوت .

وقد قامت الشركة العملاقا سامسنوج بصنع صوت لهم عن طريق عمل تطبيق محادثة خاص بهم يستخدم عن طريق ارسال صور وتعبيرات التي نحن نطلق عليها كلمة Emojie والتي لا يكاد تخلو اي محداثة الكترونية في العالم عن تواجد فيها Emojie ولا هذه الرموز التعبرية اصبحة وسيلة العصر ففي التعبير عن الكثير من المشاعر التي تحدث لنا بمجرد ان ترسلها لي اي شخص في العالم بعيد عنك ملايين الاميال.

وأشارت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان على موقعها إلى أنه يوجد حاليًا أكثر من ثلاثة ملايين شخص حول العالم يعانون من الحُبْسة، وهو اضطراب يسبب فقدان القدرات اللغوية. وغالبًا ما تكون الحبسة نتيجة إصابة في أجزاء الدماغ المسؤولة عن التحدث والقراءة والكتابة وفهم الآخرين.

إقرأ أيضا:  أفضل 5 تطبيقات لهاتفك الذكيّ

طريقة عمل هذا البرنامج هيا سهلة وبسيطة اكثر من ما يمكنك تخيلها وهيا ان الشخص المعاني لي مرض الاضطراب في الكلام يمكنك ارسال تعابير رمزية لي اي شخص والشخص المتلقي لي الرمووز التعبيرة يمكنه ان يترجم هذه التعابير المزية الى كلام مرئى يمكنك الفهم منه ما يتحدث عنه الشخص.

وبعد فهمك الكلام يمكنك الكتابة العادية والكتابة التي قمت بكتابتها تترجم تلقائي الى رموز تعبيرة ترسل لي الشخص وبذالك يمكنكم المحادثة بكل سهولة وبدون اي مشاكل .

و اوضحت شركة سامسونج أن العبارات المعرفة مسبقًا تترجم إلى تسلسل منطقي من الرموز التعبيرية وتنقسم إلى ست فئات رئيسية بما في ذلك: الحياة اليومية، والأكل والشرب، والمشاعر، والمساعدة، والأنشطة الترفيهية، والاحتفالات بالذكريات السنوية.

ومن خلال تطبيق “ويموجي”، تقول سامسونج إنها تأمل في أن تتمكن من الاستمرار في تحسين الوسائل التي تتيح لكل الناس التفاعل مع أحبائهم.

ويتوفر تطبيق “ويموجي” مجانًا على نظام التشغيل أندرويد، وهو يدعم حاليًا اللغتين الإنجليزية والإيطالية فقط لتحميل البرنامج من هنا .

السابق
السياحة في قطر | تعرف على أفضل الأماكن السياحية
التالي
فيروس Trojen-horse حصان طروادة

اترك تعليقاً