مصباحإنترنتتطبيقاتاحصل على أفضل التطبيقات مميزة لن تجدها على متجر جوجل بلاي

احصل على أفضل التطبيقات مميزة لن تجدها على متجر جوجل بلاي

تطبيقات مميزة لن تجدها على جوجل بلاي

يُعتبر متجر جوجل بلاي “Google Play” من أضخم متاجر التطبيقات لأجهزة الأندرويد وأكثرها موثوقية، ولكن بسبب الكم الهائل من المطورين والتطبيقات المخالفة التي تُرفع كل يوم على المتجر، قامت إدارة جوجل بلاي بسن قوانين صارمة اتجاه فئات معينة من التطبيقات مما أدى إلى ظلم بعض التطبيقات ذات الوظائف النادرة والمفيدة للكثيرين، بالإضافة إلى أنَّ هنالكَ بعض المطورين يُفضلون نشر تطبيقاتهم خارج المتجر لأسباب خاصة بهم.

لذلكَ إليكَ اليوم أبرز التطبيقات المميزة والقانونية التي لن تجدها على متجر جوجل بلاي.

WiFi Kill

WiFi Kill
تطبيق WiFi Kill للتحكم بخصائص الواي فاي

 

يُقدم لكَ هذا التطبيق عدد من الخصائص التي لن تجدها إلا نادراً في تطبيق آخر، فعلى سبيل المثال يُمكنكَ قطع اتصال أحد الأشخاص المتطفلين على شبكتكَ من خلال هذا التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الماك أدرس الخاص بك. والجدير بالذكر أنَّ هذا التطبيق يحتاج صلاحيات الروت لكي يعمل على جهازك.

 

OG YouTube

OG YouTube
تطبيق OG YouTube الذي يمنحكَ خصائص إضافية في اليوتيوب

 

وهو تطبيق شبيه إلى حد كبير بتطبيق يوتيوب إلا أنّهُ يتمتع بالعديد من الميزات التي لن تجدها في التطبيق الرسمي لليوتيوب، فيمكنكَ من خلال هذا التطبيق أن تبقي الفيديو يعمل حتى وبعد الخروج من التطبيق، كما بإمكانك تحميل أي مقطع على اليوتيوب بأي جودة تُريد بالإضافة إلى تحميل مقاطع الفيديو بصيغة mp3.

إقرأ أيضا:  طريقه الغاء اخر ظهور بالواتس اب

ويمكنكَ من خلال تطبيق OG YouTube جعل الفيديو يطفو في الشاشة الرئيسية، وبالتالي سوفَ يُصبح بإمكانك الانتقال بحرية بينَ التطبيقات المختلفة واستخدامها ومقطع الفيديو يعمل في الخلفية.

 

MiXPlorer

MiXPlorer
أحصل على ميزات أكثر لإدارة ملفاتك من خلال تطبيق MiXPlorer

يُعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي من الممكن أن تصادفها في حياتك في مجال إدارة الملفات، فتطبيق MiXPlorer هو تطبيق متطور يحتوي على العديد من الميزات، فهو يدعم 19 خدمة سحابية متنوعة، ومعرض خاص لعرض الصور، ومشغل لملفات mp3 والفيديو، وقارئ لملفات pdf، وبرنامج لفك ضفط الملفات المضغوطة، كل هذه الميزات قد اجتمعت بهذا التطبيق بتصميم مميز وأنيق.

 

Viper4Android

Viper4Android
Viper4Android أفضل تطبيق للتحكم بالصوت

 

في حال كنتَ من محبين الاستماع إلى الموسيقى سواءً على المكبرات الخارجية، أو عن طريق السماعات السلكية واللاسلكية، فإنَّ هذا التطبيق سوفَ يكون بمثابة كنز بالنسبة لك، فمن خلاله يُصبح بإمكانك التحكم بالكثير من خيارات الصوت كرفع الصوت عن الحد الطبيعي له، كما يتضمن التطبيق العديد من النماذج التي تحوي على أفضل الخيارات لكي تمنحك الصوت المثالي.ويحتاج هذا التطبيق إلى صلاحيات الروت لكي يعمل لديك.

إقرأ أيضا:  تنزيل تطبيق زاد الصائم في رمضان للايفون

 

F-Droid

F-Droid
احصل على تطبيقات مفتوحة المصدر مع تطبيق F-Droid

 

سوفَ يُفيدكَ هذا التطبيق بشكل كبير في حال كنتَ مبرمجاً أو مهتماً بمجال البرمجة بشكل عام، فهذا التطبيق عبارة عن متجر مخصص للتطبيقات المجانية ومفتوحة المصدر، وسوفَ تجد به العديد من الشيفرات المصدرية للعديد من التطبيقات الموجودة في جوجل بلاي، مما سوفَ يوفر لكَ إمكانية دراسة الشيفرة المصدرية لهذه البرمجيات وحتى التعديل عليها.

 

DNS66

DNS66
تطبيق DNS66 لحجب الإعلانات

 

من منا لا ينزعج من الإعلانات التي أصبحت مؤخراً تُرافقنا في كل خطوة من الإنترنت، والتي يكون بعضها مُزعج بحق، ومن هنا أتت فكرة هذا التطبيق، فبمجرد تثبيت DNS66 على جهازك سوفَ يقوم بإخفاء جميع الإعلانات المزعجة التي تُرافق التطبيقات (كإعلانات الفيسبوك واليوتيوب أيضاً).

السابق
معنى اسم فتون
التالي
فوائد الشمندر للحامل

اترك تعليقاً