التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مكملين 2018 ، قناة مكملين هي قناة فضائية مصرية تابعة لجماعة الإخوان المُسلمين، وهي دائماُ تهتم بكل ما يخُص الشأن السياسي المصري، وقد كانت تقوم بنشر التسريبات التي تخص وقتها وزير الدفاع المصري إنذاك ورئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال هذا التقرير سوف نهتم بتقديم طرح مُناسب عن هذه القناة بالإضافة إلي وضع تردد قناة مكملين 2018 لتتمكنو من ضبط التلفاز علي التردد ومُتابعتها بكل سهولة، تعرفو عليها في “مصباح“.

تردد قناة مكملين 2018

إن التسربيات الخاصة بالرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي كانت برعاية قناة مكملين الإخوانية، وهذه التسريبات يعود تاريخُها قبل 4 أيام من إعلان ترشحة لمنصب رئيس الجمهورية، وكان التسريب يتعلق بإجتماع قد عُقد في فبراير من عام 2014 الماضي، وكان الإجتماع يضُم إنذاك مُدير مكتبُه عباس كامل ومحمود حجازي عضو المجلس العسكري، وقد تناقش الجميع حول طلب منحة مالية وذلك علي غرار ما حدث في حرب الخليج.

وكان التسريب يكشف وقتها عن الحوار الدائر بين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي و عباس كامل وقد وصف الخليج وقتها بأنها مُجرد أنصاف دول لديها مبالغ مالية كبيرة.

إقرأ أيضا:  تردد قناة LBC ال بي سي

وتطرق بعدها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلي حجم تلك المبالغ المطلوبة من جميع دول الخليج التي تدعم الجيش المصري، وتفاصيل تحويل هذه الأموال إلي الحسابات السرية الخاصة بالمؤسسة العسكرية، وقد طلب من الكويت والإمارات والسعودية منحة تصل غلي 10 مليارات دولار من كل دولة علي حدي.

وأكد وقتها مُدير مكتبة عباس كامل القيادات الخاصة بدول الخليج تمتلك أمال ضخمة، بالإضافة إلي تحدثُه بألفاظ نابية عن أمير قطر.

تردد قناة مكملين 2018

تستطيع لأن أن تقوم بضبط وتنزيل قناة مكملين علي التفاز ومُشاهدتها بشكل حصري، أو عن طريق البث المُباشر لها عبر شبكة الإنترنت، حيث يوجد لها موقع خاص بالقناة تقوم ببث ما هو حصري ومُباشر دون أي تشويش أو تقطيع.

برامج قناة مكملين

تشمل القناة علي كوكبة مُتنوعة من البرامج سواء السياسية أو الشبابية أو الدينية، وذلك لكي تستطيع أن تُغطي جميع طوائف الشعب المصري وإحتياجات الأسرة المصرية.

تردد قناة مكملين 2018

التردد: 11075
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!