التخطي إلى المحتوى
محتويات

تردد قناة الصحراء على النايل سات 2018 ، تقوم بالبث المُباشر من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلي أنها تقوم بتقديم الكثير من الأشعار العربية والأغاني المصرية والعربية، حيثُ تُعتبر القناة من القنوات الأساسية والهامة داخل المملكة العربية السعودية، فقررنا أنة نُحدثكم عن هذه القناة الرائعة، مع وضع تردد قناة الصحراء على النايل سات 2018 في نهاية المقال، بتابعونا في “مصباح“.

تردد قناة الصحراء على النايل سات 2018

تعمل القناة علي تقديم مجموعة من الأغاني العربية المُتنوعة، داخل الدول العربية مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية و الكويت وجميع دول الخليج العربي، وتقوم القناة بتقديم أيضا مجموعة من البرامج علي مدار الساعة بشكل مُتواصل، وتقوم القناة بالبحث وعرض جميع الأحداث التي تتم في جميع القنوات العربية والخليجية، الذين يقومون بتقديم جميع البرامج الغنائية.

وتُقدم القناة أيضا مجموعة مُتنوعة من الشيلات والوطنيات الذي تُبث من داخل القناة، بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من.

يُذكر أنه يتم عرض برنامج النخلة والذي يُقدم باقة كبيرة ومُتنوعة من الكليبات الوطنية في جميع دول الخليج العربي، بالإضافة إلي أنه يتم تصوير مجموعة من المُنتقيات والتكريم والمسيرات، وهُناك باقة أخري مُتنوعة من الأغاني والشعر.

إقرأ أيضا:  تردد قناة بانورما دراما 1 Panorama drama على النايل سات

وقد حققت القناة مُشاهدة عالية جداُ بين مجموعة من القنوات الغنائية المُتخصصة في تقديم الأغاني العربية والشعرية، وإستطاعت في فترة قليلة أن تصل إلي نفوس الأشخاص، والقناة تُحاول أن تعمل دون توقف لتتفوق علي مُنافسيها.

تردد قناة الصحراء على النايل سات 2018

تستطيع الحصول علي تردد القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات، وضبط التردد بكل سهولة للإستمتاع بالقناة ومُشاهدتها، أضف إلي ذلك أنك تستطيع بكل سهولة أن تُشاهد القناة عبر شبكة الإنترنت بصورة مُباشرة أون لاين، دون تقطيع ولكن بشرط ان يكون لديك نت منزلي قوي لكي تتمكن من المُشاهدة والمُتابعة بكل راحة.

يُذكر أن القناة يوجد منها نُسختين الأولي تُسمي قناة صحراء الأولي والثانية قناة صحراء الثانية.

تردد قناة الصحراء على النايل سات 2018

قناة الصحراء الاولى
التردد 12207
معدل الترميز: 27500
إستقطاب: عمودي
FEC : 3/4

قناة الصحراء الثانية
تردد: 12169
معدل الترميز: 27500
إستقطاب: عمودي
FEC: 5\6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!