مصباحالسياحةالاماكن السياحية في شرم الشيخ

الاماكن السياحية في شرم الشيخ

الاماكن السياحية في شرم الشيخ

الاماكن السياحية في شرم الشيخ ، تُعتبر شرم من المُدن المصرية السياحية الجميلة التي تمتاز بجوها الرائع والمناظر الخيالية والجميلة، ويُطلع علي شرم الشيخ إسم بلد السلام، وفي هذا التقرير سوف نُبحر معاً عن افضل الاماكن السياحية في شرم الشيخ، تابعونا في مصباح.

الاماكن السياحية في شرم الشيخ

  • زيارة الممشى ليلا:

تُعد أيضا من افضل الاماكن السياحية في شرم الشيخ، والممشي وهي يسمي بالشانزليزيه وشارع ملك البحرين.

  • ألف ليلة وليلة:

وهى قرية بها قاعة على بابا وعروض للخيول وعروض صوت وضوء ومطاعم ويعرض بها رقصات شعبية من جميع محافظات مصر ومنها رقصات صعيدية وبدوية وهذا المكان يقصده الأجانب والعرب لأنه مشهور جداً في شرم الشيخ.

 

  • القارب الزجاجي أو الـGlass Boat :

هي غواصة تحت البحر، يكون قاعها من زجاج لرؤية الأسماك والشعب المرجانية الملونة وهذه الرحلة، تستغرق من ساعة إلى 3 ساعات ، ويوجد للغواصة أشكال وأحجام مختلفة.

إقرأ أيضا:  اجمل اماكن سياحية في القاهرة

  • العشاء البدوي:

وهو عبارة عن نشاط يقدمه أغلبية الفنادق بشرم الشيخ ويمكن القيام به وهو الجلوس فى خيام أعلى هضبة عالية في شرم الشيخ من الساعة السابعة مساء وكل ما عليك القيام به هو اختيار الخيمة المناسبة لك وسوف تنال خدمة خمس نجوم والعشاء يكون بوفيه مفتوح, ويعرض في هذا المكان البدوي الساحر عروض بهلوانية ورقصات مصرية شعبية.

  • عروض الدلافين:

هذه العروض تكون بالقرب من فندق ريتز كارلتون بشرم الشيخ وتعرض هذه العروض مرتين يوميا, ويحضر هذه العروض ما يقرب من 500 فرد وأغلبيتهم من الروس والعرب والإيطاليين.

  • رحلة بحرية خاصة:

هي رحلة تكون على ظهر يخت لك وللأسرة فقط ولا يجوز أخذ سياح معكم فى هذه الرحلة، تبدأ الرحلة على اليخت فى البحر من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء وبامكانك فعل ما تريد على اليخت فى هذا التوقيت ويمكن قيامك بالصيد فى عرض البحر.

  • جزيرة تيران:

هي عبارة عن جزيرة بالقرب من شرم الشيخ يمكن الذهاب إليها على ظهر أحد اليخوت وأثناء هذه الرحله توقف اليخت أكثر من مرة لقيام السياح بالسباحة.

إقرأ أيضا:  أفضل اماكن السياحة في الغابون

  • رأس محمد:

تُعتبر من المناطق الطبيعية الجميلة في العالم أجمع ليس في مصر بحسب، وذلك بحسب التصنيف الذي أعدته أكبر المجلات الأجنبية في العالم، حيثُ تحتوي رأس محمد علي مجموعة من الشعب المرجانية، بالإضافة إلي أنها تحتوي علي مجموعة من المخلوقات البحرية التي تعود تاريخها إلي 20 مليون سنة.

السابق
طريقه طبخ الرز البني
التالي
أخطاء يجب عليك تجنبها أثناء تنظيف البشرة

اترك تعليقاً