التخطي إلى المحتوى

أفضل 5 تطبيقات لهاتفك الذكيّ

أصبحت الهواتف الذكية منتشرة للغاية من كافة فئات العالم والشعوب, فأصبحت رئيسية في حياتنا اليومية, سواء من الإتصال, أو تصفح الإنترنت, أو المحادثات النصية, كما أنه يوفر لنا الإستمتاع بالإنترنت دونَ الحاجة للأسلاك, وهذا عبر شبكات الوايفاي الغنية عن التعريف, وبالتأكيد تطبيقات جوجل بلاي أحد هذه العوامل المحسنة على طلبه, وعند إمتلاكك لهاتف ذكي من الضروري أن تحصل على بعض التطبيقات الضرورية.

عندما تمتلك هاتف ذكي جديد يجب أن تستمتع بتطبيقاته الممتعة, وفي هذه المقالة التي نقدمها في موقع “مصباح” سنرشدكم لطريق جلب أفضل التطبيقات.

تطبيق Antivirus-Avast :

لن تستطيع الإستمتاع بهاتفك الذكي دون الحصول على تطبيق الحماية Avast Antivirus والذي من وظيفته حمايتك من الإختراق والقرصنة والعديد من الفيروسات بأشكالها المختلفة, وينصح به خبراء الأمن المعلوماتي, فهو يعتبر من برامج الحماية الأكثر فعالية ومجانية في عالم الأمن المعلوماتي, ومن السليم متابعة إستخدامه طوال إمتلاكك لهاتفك.

تطبيق Whats App :

من الرائع أن تتناقش مع زملائك وأصدقائك, وأفراد عائلتك كثيراً, فيوفر تطبيق whats app الإمكانية على المحادثة النصية والتناقش مع زملائك وأصدقائك وكذلك عائلتك مجاناً, دونَ الحاجة إلى الرصيد الماليّ, كما أنه لا يستهلك الإنترنت والباقة كما في تطبيق messenger التابع للفيسبوك, فكلاهما يتبعان لشركة Facebook.

تطبيق Google maps:

هل سبق وضللت طريقك؟ أو اردت الذهاب إلى مكانٍ ما لكن لم تعرف المسار الصحيح؟.. بهذا التطبيق سيرشدك إلى أي مكانٍ حول العالم, وهو تطبيق مميز بالقمر الصناعي تم تصميمه من شركة Google, ويساعدك التطبيق علي حساب المسافات التي تم قطعها, وكذلك المسافة بينك وبين أي مكانٍ حول العالم, وفي النهاية يعتبر من التطبيقات الفائقة.

تطبيق B612:

بالتأكيد نعشق إلتقاط الصور والفيديوهات الجذابة, ولهذا يمكنك الإستعانة بتطبيق b612 في تصوير وتخليد لحظاتك المُحببة إلى الأبد, ولهذا ننصح بالتصوير بهذا التطبيق, فيحتوي على مئات التأثيرات الرائعة التي من خلالها يمكنك ألتقاط صورة جذابة, ويعد أحد التطبيقات التي تتمتع بصورة خلابة.

تطبيق QR CODE: 

هل سبق أن قمت بشراء منتج وتود التحقق من إن كان هذا المنتج غير مزيف أو أصلي, فهذا هو التطبيق المناسب حيث يقوم بأداء وظيفته من خلال وضع الكاميرا على كود الQR الخاص بالمنتج, وهذا الكود هو الذي يبلغك في نفس اللحظة إن كان هذا المنتج أصلي أو خلافه, ويجب توافر إنترنت حتى يعمل جيداً, وهو من أفضل التطبيقات في جوجل بلاي.

إقرأ أيضا:  أفضل برامج لمكافحة الفيروسات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!