مصباحالسياحةأفضل اماكن السياحة في الغابون

أفضل اماكن السياحة في الغابون

السياحة في الغابون

أفضل اماكن السياحة في الغابون

أطلق البعض عليه اسم ” آخر عدن على الأرض” ، وبمجرد زيارتك ، من المرجح أن توافق اترك العاصمة ، المدينة الحقيقية الوحيدة في الجابون ، وسوف تجد نفسك في جنة واسعة وغير مكتشفة إلى حد كبير من الشواطئ الرملية البيضاء والغابات الكثيفة والأنهار المستعرة والمناظر الطبيعية البكر، في عام 2003 ، تم تخصيص 10 في المائة من مساحة البلاد كأرض محمية ، وتم إنشاء 13 حديقة وطنية للحفاظ على عدن الأخيرة.

أفضل اماكن السياحة في الغابون
أفضل اماكن السياحة في الغابون

لماذا الجابون ؟

  • الغابون فريدة من نوعها بين جيرانها الأفارقة الاستوائية.
  • تتمتع بالاستقرار والسلام.
  • كما أنها الوجهة الأكثر تقدمًا وسياحية في المنطقة.

لكن حذر من أن معظم المسافرين يختارون العمل مع وكالة سفر على الأرض بسبب النقص التام في البنية التحتية والطرق غير الموجودة وخيارات النقل غير الموثوق بها.

السياحة في حديقة لوبي الوطنية

خطط لزيارة حديقة لوبي الوطنية التي تقع في وسط الجابون. تتكون المنطقة العلوية من هذه الحديقة من بقايا السافانا العشبية التي تشكلت خلال العصر الجليدي الأخير ، أي منذ أكثر من 15000 عام في وسط إفريقيا. ضم محمية لوبي الوطنية أيضًا العديد من أنواع الطيور وحوالي 63 نوعًا من الثدييات. لا تفوت مشاهدة الماندريل ، الكلوبوس الأسود ، غنون الذيل ، الدكر المدعوم باللون الأصفر ، سيتانتونجا ، والعديد من الكائنات البرية الفريدة والمتوطنة.

إقرأ أيضا:  الاماكن السياحية في جورجيا
حديقة لوبي الوطنية
حديقة لوبي الوطنية

شلالات كانجو

مشهورة على نطاق واسع كعاصمة منطقة كو ، وهي أكثر شعبية لكونها بوابة لشلالات كانجو، وهي الوجهة التي يجب زيارتها في الجابون. هذا الشلال 60 متر هو موقع مثير للإعجاب. أيضا ، هذا السقوط يحمل أهمية روحية للسكان المحليين هناك. ماكوكو  وهي قرية مع الأقزام المقيمين في القرية المحيطة.

شلالات كانجو
شلالات كانجو

ليبرفيل

تحظى ليبرفيل ، التي تعني “فريتاون” ، بشعبية كعاصمة غابون وتضم حوالي ثلث سكان البلاد. يمكنك العثور هنا على شوارع نظيفة ومطاعم لا تصدق وطرق معبدة ومجتمعات بوابات رائعة. يوفر لك ساحل البلاد الساحر مشاهدة مذهلة.

ليبرفيل
ليبرفيل

كانت هذه هي اهم الوجهات السياحية لدى السياحة في الجابون، أنتظرونا في مقالات أخرى سياحية.

السابق
طرق التخلص من التوتر
التالي
أخطاء تضر الشعر تفعلينها باستمرار

اترك تعليقاً