مصباححواءالعناية بالشعرأخطاء تضر الشعر تفعلينها باستمرار

أخطاء تضر الشعر تفعلينها باستمرار

أخطاء تضر الشعر تفعلينها باستمرار

أنتي تفعلين كل الأشياء التي من المفترض أن تقومين بها لشعرك ولكن من الخارج فقط،  لكنك لا تهتمين بجذر المشكلة، فالجذر يعني العناية بفروة الرأس ذاتها وبصيلات الشعر.”  والعناية من الخارج فقط تتسبب في فقد الأوردة الصغيرة في فروة رأسك ، وهذا يعني أن بصيلات شعرك لا تحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجونها ، كما يقول. تتمثل إحدى الطرق السهلة لتدفق الدم  وجعل شعرك مستعارًا مرة أخرى – في إعطاء شعرك 100 جلطة كلاسيكية يوميًا. بالتأكيد ، قد ينعم شعرك  لكن الأفضل من ذلك كله  أنه يحفز فروة رأسك.

أخطاء تضر الشعر تفعلينها باستمرار
أخطاء تضر الشعر تفعلينها باستمرار

أخطاء تضر الشعر تفعلينها باستمرار

تمشيط الشعر بفرشاة شعر خاطئة

قد تكون تلك الفرش ذات الأغطية البلاستيكية رخيصة ، لكنها لا تقدم أي خدمات لشعرك. يمكن للبلاستيك أن يعثر على الشعر بسهولة ، مما يؤدي إلى إتلاف الشعر. بدلاً من ذلك قومي بشراء فرشاة شعر من الخشب والتي ستحفز فروة الرأس دون إيذاء شعرك.

إقرأ أيضا:  كيف تهتمين بالشعر قبل النوم
غسل شعرك كل يوم
غسل شعرك كل يوم

غسل شعرك كل يوم

  • قد يتغير لون شعرك كلما تقدمت في السن لنفس السبب في أنك لاحظت أن بشرتك تفقد توهجها: يقول عالم الأمراض الجلدية تسيبورا شاينهاوس ، طبيب الأمراض الجلدية ، FAAD.
  • ينصح بتقليص عدد مرات غسل شعرك  التمسك بحوالي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
  • استخدام شامبو ألطف.
  • إن الشامبو والبلسم الخالي من الكبريتات سوف يمنع فروة رأسك وشعرك من الجفاف في الحمام.
سحب الشعر للخلف
سحب الشعر للخلف

سحب الشعر للخلف

  • ذيل الحصان هو المنقذ في يوم سيء من الشعر ، ولكن جعله أسلوبك اليومي يمكن أن يسهم في التخفيف الذي يحدث بالفعل بشكل طبيعي مع تقدم العمر.
  • يقول سافيانو: “عندما يكون ذيل الحصان ضيقًا جدًا ، يكون هناك ضغط كبير على الجريب”. “يومًا بعد يوم ، تستسلم المسام فقط ، وستفقد ين هذا الشعر.”
  • قاومي سحب شعرك إلى الوراء ما لم تكن بحاجة إليه حقًا ، وخلال أنشطة مثل التمرين ، حاول إبقاء ذيل الحصان فضفاضًا حتى لا تضع الكثير الضغط على جذورك.
السابق
أفضل اماكن السياحة في الغابون
التالي
افضل اماكن السياحة في سيراليون بالصور

اترك تعليقاً